ميسي يعود للتدريبات بعد خلع "رباط اليد"

تاريخ النشر: 31/10/2018
547
منذ 5 سنوات
ميسي يعود للتدريبات بعد خلع "رباط اليد"

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، إلى التدريبات مجددا مع اقتراب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام إشبيلية في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، التي انتهت بنتيجة 4/2 على ملعب "كامب نو". 

ميسي تعرض لإصابة في المرفق الأيمن جعلته يبتعد عن الملاعب لفترة 3 أسابيع وفقا لما أعلنه النادي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مقر تدريبات برشلونة شهد عودة ميسي للتدريبات مجددا رغم عدم انتهاء فترة علاجه التي كان مقدرا لها 21 يوما، أي أن ميسي لم يحصل سوى على 11 يوما فقط من أجل العودة للمران.

وخاض ميسي اليوم، الأربعاء، مرانا بالكرة دون أي شكوى، بعدما نزع اللاعب واقي الذراع الأيمن، ولا يزال لدى ميسي أسبوع ونصف الأسبوع من أجل العودة للملاعب، وبالتحديد في مباراة ريال بيتيس المقرر لها 11 نوفمبر الجاري في الدوري الإسباني.

الصحيفة أكدت أن الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي لا يرغب في المخاطرة بميسي خاصة في ظل الأداء والنتائج المتميزة التي يحققها الفريق الكتالوني سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على إنتر ميلان أو ريال مدريد.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن ألافيس المتصدر، بالإضافة لاقتراب من التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بتصدره لمجموعته برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات بعد الفوز على إنتر ميلان.


اقرأ أيضا

فيدال يختار رونالدو ضمن الأفضل ويتجاهل ميسي

نيمار يكشف الفارق بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن