"ريال مدريد يعلن الحرب"..الحكام يجبرون فينيسيوس على الاعتزال

تاريخ النشر: 05/02/2023
100
منذ سنة
ريال مدريد يعلن الحرب..الحكام يجبرون فينيسيوس على الاعتزال

تأكد غياب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، عن مواجهة فريقه المقبلة، أمام إلتشي في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسيغيب فينيسيوس جونيور عن مواجهة إلتشي المرتقبة المقرر إقامتها في الـ 15 من فبراير الجاري، بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقة صفراء أمام ريال مايوركا اليوم.

وتعرض ريال مدريد اليوم لهزيمة قاسية أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف دون مقابل، في الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 45 في المركز الثاني، بينما رفع مايوركا رصيده من للنقطة 28  في المركز العاشر.

وبات ريال مدريد حاليا في موقف محرج للغاية، خاصة أن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة قد يرتفع الليلة إلى 8 نقاط، حال فوز الأخير على إشبيلية في ملعب كامب نو.

ويستعد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب، خاصة بعد فوز الأخير بالأمس على سياتل الأمريكي بهدف دون رد.

غاضب عارم من ريال مدريد ضد الحكام: 

شن بعد المباراة عدد من نجوم ريال مدريد، بالإضافة لمدربهم كارلو أنشيلوتي هجوم حاد ضد الحكام ولاعبي الخصم، بسبب تعمدهم استفزاز فينيسيوس جونيور نجم الفريق الملكي، وهو ما يتسبب في خروجه عن تركيزه والدخول في أزمات مع المنافسين والجماهير.

وشهدت المباراة في شوطها الثاني، غاضب عارم من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، ضد لاعبي ريال مدريد، وتدخلاتهم العنيف ضد فينيسيوس جونيور، وهو ما تكرر بحديثه عقب اللقاء في المؤتمر الصحفي.

وقال أنشيلوتي بشأن ما حدث مع فينيسيوس جونيور اليوم: "أعتقد أن كل ما يحدث ليس خطأ فينيسيوس، كل ما يريده هو أن يلعب كرة القدم، هناك أجواء تثير المنافسين الذين يضغطون عليه، أعتقد أنه يتعين عليهم التركيز على أمور أخرى".

وفي السياق ذاته أوضح ناتشو مدافع ريال مدريد، بشأن استهداف فينيسيوس: "ما يواجهه فينيسيوس لا يُحبذه أي شخص، لا فينيسيوس ولا كرة القدم ولا المشجعين الذين في النهاية يعبثون معه دون أن يرتكب هو أي خطأ معهم".

وأتم حالة الغضب، ما قاله فينيسيوس غاضبا عن كثرة تعرضه للضرب من المنافسين: "عليكم أن تسألوا الحكام".

وبات يتعمد بعض لاعبي الفرق المنافسة، التدخل بعنف ضد فينيسيوس جونيور، بل قد يصل الأمر للسخرية منه، وهو ما يتسبب في غضبه وخروجه عن تركيزه دائما.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يتوعد برشلونة بعد خسارة ريال مدريد أمام مايوركا

بدون بنزيما.. تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن