رسالة نارية.. جانج يشعل حماس جماهير الهلال بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 05/02/2023
1140
منذ سنة
رسالة نارية.. جانج يشعل حماس جماهير الهلال بمونديال الأندية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع فيديو للمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، المحترف في صفوف الهلال، عن طموحات الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية. 

وتأهل فريق الكرة بنادي الهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي بركلات الترجيح (5-3)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.   

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ووجه جانج هيون سو، خلال مقطع فيديو انتشر على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، رسالة نارية تشعل حماس جماهير الزعيم عن رغبة الهلال في حصد لقب كأس العالم للأندية 2022. 

وقال المدافع الكوري الجنوبي: "نحن عانينا من كثرة الإصابات ولكن هذا لن يوقفنا، ثقوا بي سنصل لنهائي المونديال". 

من جانبه، قال الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال: "نريد المضي قدمًا في البطولة، الفريق سوف ينافس بقوّة لا محالة".

اقرأ أيضا.. 

قالوا عن فوز الهلال.. ضربة موجعة للمغرب و"فيفا" يتغنى بالزعيم 

ويستعد الهلال لمواجهة فلامنجو البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، في الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، على ملعب ابن بطوطة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

الهلال ضعيف وجبهة الدوسري شوارع.. فلامينجو يكشف أوراق دياز !

الهلال يترقب.. موقف الثلاثي المصاب من دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن