النصر يحتفل بيوم ميلاد رونالدو.. و"الدون يتربع على عرش العالم"

تاريخ النشر: 05/02/2023
443
منذ سنة
النصر يحتفل بيوم ميلاد رونالدو.. والدون يتربع على عرش العالم

احتفل نادي النصر، بيوم ميلاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي يتم عامه الثامن والثلاثين، اليوم "الأحد".

وبرسالة "يوم ميلاد سعيد للأفضل على الإطلاق"، نشر النصر مقطع فيديو احتفاليًا بالنجم البرتغالي رونالدو، الذي يتم عامه الثامن والثلاثين، بعد مسيرة تاريخية في الملاعب العالمية.

كرستيانو رونالدو

وتعاقد النصر مع كرستيانو رونالدو، في صفقة هزت أرجاء الكرة العالمية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو كإجمالي مقابل الصفقة.

وتمكن رونالدو من التوقيع على أول أهدافه مع النصر، في مباراة الفريق الماضية أمام الفتح، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (2-2)، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

أفضل هداف

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS، عن استحقاق كرستيانو رونالدو للقب أفضل هداف في العالم، خلال القرن الحادي والعشرين بعد 2022.

ويتزعم كرستيانو رونالدو صدارة الأكثر تهديفًا في العالم خلال القرن الحادي والعشرين، برصيد 819 هدف، بينما يأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني، برصيد 793 هدف، ثم روبرت ليفاندوفسكي "بولندا" ثالثًا بـ584 هدف.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو.. 499 هدفا في الدوريات الكبرى التفاصيل بالأرقام

رونالدو ينجو من الطرد في مباراة النصر والفتح.. مفاجأة تحكيمية

حمل تطبيق سعودي الآن