صحف السعودية| الهلال العالمي.. كورنادو يضغط النصر وتأهيل المالكي

تاريخ النشر: 05/02/2023
939
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأحد الموافق 5-2-2023، الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وإلى جانب دوري روشن والدرجة الأولى.. تشهد الملاعب السعودية، منافسة مشتعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل استئناف مباريات أبطال آسيا، في فبراير المقبل، بالإضافة إلى مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

لمتابعة مباريات اليوم لحظة بلحظة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف الرياضية في المملكة، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

هزم الهلال عامل الأرض والجمهور والظروف الصعبة، وحلق إلى نصف نهائي مونديال الأندية بعد ملحمة «عالمية» أمام الوداد المغربي بطل أفريقيا، انتهت بفوزه 5 - 3 بضربات الترجيح، بعد التعادل 1 - 1 في الأشواط الإضافية والأصلية.

الاقتصادية

أحرز البرازيلي إيجور كورونادو لاعب الاتحاد، هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع (95) ليمنح فريقه الفوز على مضيفه الطائي 1/0، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 15 من دوري روشن، ليقتحم صدارة جدول الترتيب بالتساوي مع النصر والشباب ولكل منهم 34 نقطة.

الرياضية

يخوض عبد الإله المالكي، محور الهلال، المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي، بعد أن أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة بمستشفى سبيتار في الدوحة، العاصمة القطرية في 24 يناير الماضي.

الرياض

شن عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة، هجوماً لاذعاً على حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق، موضحا أنه حول مسار المباراة لصالح المنافس بالطرد غير المستحق ومستواه لا يتوافق ولا يرتقي لدوري روشن، وحتى دوري الدرجة الأولى، ونحن تعبنا لنجهز فريقنا ونتعاقد مع لاعبين لكي نحقق الانتصار لكن في النهاية نصطدم بحكام متواضعي المستوى، ولا يمكنهم تطوير مستواهم.

البلاد

أعلنت وزارة الرياضة عن إقامة نزال الحقيقة للملاكمة، في يوم الأحد 26 فبراير 2023م، الذي سيقام على “حلبة الدرعية”، ويجمع بين الملاكمين؛ الأمريكي “جيك بول”، ومنافسه البريطاني تومي فيوري، في حدث تنظمه وزارة الرياضة، بإشراف الاتحاد السعودي للملاكمة، وبالتعاون مع شركة تحدي المهارة للترفيه، وذلك ضمن فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية.

حمل تطبيق سعودي الآن