الأهلي يكشف تفاصيل إصابة الخماسي قبل مواجهة الخلود

تاريخ النشر: 04/02/2023
720
منذ سنة
الأهلي يكشف تفاصيل إصابة الخماسي قبل مواجهة الخلود

كشف النادي الأهلي، عن التقرير الطبي للخماسي "علي مجرشي، إبراهيم الزبيدي، نايف كريري، محمد المجحد، طلال عبسي"، والكشف عن حجم إصابة الرباعي.

وجاء تقرير الأهلي، عبر الحساب الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، على النحو التالي..

- علي مجرشي

أثبتت الفحوصات الطبية والآشعة التي أجراها اللاعب علي مجرشي، عن تعرضه لتمزق بالرباط الداخلي للركبة اليسرى مع إصابة الغضروف، فيم سيتم تحديد مدة الغياب عند انتهاء كافة الفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة.

- إبراهيم الزبيدي

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب إبراهيم الزبيدي، عن تعرضه لتمزق بالعضلة الخلفية، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية.

- نايف كريري ومحمد المجحد

أنهى الثنائي نايف كريري ومحمد المجحد، برنامجهما التأهيلي المعد لهما، فيم تقرر أن يدخل الثنائي التدريبات الجماعية خلال الحصص التدريبية القادمة.

- طلال عبسي

أكدت الفحوصات الطبية عن تعرض اللاعب طلال عبسي، لالتهاب في مفصل الكاحل الأيسر، وحاجته لفترح علاج وتأهيل تستمر من أسبوع إلى 10 أيام، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كشف الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، بعد مرور 19 جولة، بفارق الأهداف عن كل من الأخدود "المتصدر"، الحزم "الوصيف"، والفيصلي "الرابع".

ويستعد الأهلي لملاقاة الخلود، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب نادي الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

8 نجوم من النصر مقابل ثنائي الأهلي.. صفقة تبادلية لعيون رونالدو

الربيعي يهاجم الحكم.. وميليسي يعلق على سقوط الأهلي برباعية

حمل تطبيق سعودي الآن