ترتيب هدافي دوري روشن 15| تاليسكا في الصدارة وجونيور يعود للوصافة

تاريخ النشر: 04/02/2023
182
منذ سنة
ترتيب هدافي دوري روشن 15| تاليسكا في الصدارة وجونيور يعود للوصافة

أسدل الستار اليوم السبت، على منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وحقق النصر تعادلًا مع مضيفه الفتح بنتيجة (2-2)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما فاز الشباب على ضمك بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفاز الاتحاد على مضيفه الطائي (1-0)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن جلوي. 

وفي مباراة أقيمت في 10 يناير الماضي، تعادل الهلال مع مضيفه الرائد بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، فيم فاز أبها على الخليج بنتيجة (2-0) على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والتعاون على الباطن (1-0)، على نادي الباطن، والاتفاق على العدالة (3-2)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والفيحاء على الوحدة (2-0)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، بفارق الأهداف عن الشباب "الوصيف"، والاتحاد "الثالث"، ليتقاسم 3 فرق الصدارة برصيد الـ34 نقطة.

وحافظ البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، على صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 13 هدفًا، بعدما سجل هدفًا في مرمى الفتح، في مباراة الجولة 15، بينما انفرد البرازيلي بالمركز الثاني برصيد 10 أهداف، بعد هز شباك ضمك. 

اقرأ أيضًا..

ترتيب دوري روشن 15| الصدارة تشتعل بين النصر والشباب والاتحاد 

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن 14| رونالدو يقود النصر للصدارة والشباب يتعثر

زووم روشن| رغم الخسارة.. نجم الطائي أفضل لاعب في مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن