تشافي يثير رعب جماهير برشلونة.. "هل يخسر لقب الدوري الإسباني؟"

تاريخ النشر: 04/02/2023
51
منذ سنة
تشافي يثير رعب جماهير برشلونة.. هل يخسر لقب الدوري الإسباني؟

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه ليس المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإسباني، هذا الموسم، مؤكدا بأن ريال مدريد يظل منافس صعب التفوق عليه في البطولات.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لمواجهة ضيفه إشبيلية على ملعب كامب نو، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة في الصدارة برصيد 50 نقطة، بعد الفوز الصعب يوم الأربعاء الماضي على مضيفه ريال بيتيس، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد حقق الفوز في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بين الفريقين على ملعب سانشيز بيزاخون بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

برشلونة ليس المرشح الأول للفوز بالدوري الإسباني: 

وقال تشافي قبل مواجهة إشبيلية غدا: "الفوز بالسوبر أعطانا الثقة خاصة بالنسبة للشباب، هناك الكثير ممن لم يفزوا بلقب، من المهم أن تحرر نفسك قليلاً، تم تقليل الضغوطات علينا بعد الفوز بكأس السوبر".

وأضاف حول التنافس مع ريال مدريد على لقب الليجا: "نتنافس ضد بطل الليجا والأبطال، حيث سيكون صعب الفوز بالألقاب حتى لو مدريد قوي جدا، أنا لازلت أرى ريال مدريد قوي وسيتعين علينا القتال على الدوري لآخر مباراة".

وواصل بشأن إذا كان فريقه المرشح الأول للفوز باللقب: "لا، أعتقد نحن مرشحون لكن لسنا المفضلون".

وأوضح حول عودة ليفاندوفسكي: "من المهم أنه بغياب ليفا فزنا بالمباريات، فمن المهم أن يساهم لاعبين الوسط بالأهداف والأجنحة كذلك، يجب ان تكون مصدر لانتاج اشياء في الهجوم".

واستطرد حول كوندي: "مركزه الأساسي قلب دفاع، لكنه يساعدنا كظهير وتحسن كثير، أنه خيار بديل بما انه ليس لدينا لاعب ظهير، والخيارات البديلة روبيرتو وأراوخو، رغم مركزه الأساسي يلعب بشكل جيد للغاية".

وأتم قائلا: "لست قلقاً بشأن الوصول إلى 100 نقطة، ما يقلقني هو الفوز بالدوري حتى لو كان برصيد 70 نقطة، هذا هو الشيء المهم، إذا حققت بعد الفوز بالدوري رقماً قياسياً حسناً سيكون أفضل بكثير، لكنه ليس مهماً على الاطلاق لي".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الليجا

حذاء أبيض قد ينقذ نجم برشلونة من السجن.. دليل البراءة الوحيد

حمل تطبيق سعودي الآن