هل يرحل أنسو فاتي عن برشلونة؟.. "تشافي يرد برسالة أخيرة للاعب"

تاريخ النشر: 04/02/2023
97
منذ سنة
هل يرحل أنسو فاتي عن برشلونة؟.. تشافي يرد برسالة أخيرة للاعب

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فكرة مغادرة أنسو فاتي مهاجم فريقه في الميركاتو الصيفي المقبل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الكتالوني حاليا.

ويبتعد فاتي منذ تكرار إصاباته بشكل متواصل من نوفمبر 2020، عن المشاركة مع برشلونة أساسيا، خاصة أنه مازال يفتقد للسرعة وعدم تناسق أسلوبه مع إيقاع الفريق.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لمواجهة ضيفه إشبيلية على ملعب كامب نو، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة في الصدارة برصيد 50 نقطة، بعد الفوز الصعب يوم الأربعاء الماضي على مضيفه ريال بيتيس، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد حقق الفوز في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بين الفريقين على ملعب سانشيز بيزاخون بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

تشافي يرفض رحيل أنسو فاتي: 

وقال تشافي قبل مواجهة إشبيلية غدا: "خصم صعب رغم مركزه بالدوري، أنهم فريق رائع، ساومباولي عزز صفوفه ونحن نتحدث عن مدرب رائع.. غدًا سيكون خصم صعب وبدنيًا هم اقوياء".

وأضاف بشأن مستقبل بوسكيتس: "نحن نعمل سويًا، سيبقى قراره الشخصي، نحن ننتظر ماذا سيقرر؟، نحن نحترمه ونريده أن يفعل ما يريحه، إذا بقي سأكون سيعد".

وواصل: "تحدثت مع اللاعبين واخبرتهم بأن يكونوا هادئين، نريد التنافس على كل بطولة، نحن البارسا وسوف ننافس حتى في التدريبات، هذا أمر اساسي، نحن بالطريق الصحيح وقُلت ذلك في أكتوبر وأعيد ذلك الآن".

ورد بشأن رأيه في تعاقدات تشيلسي الكبيرة ماليا، قائلا: "إذا فعلوا ذلك يعني بإمكانهم التوقيع، لا أعرف ما هي قوانين الدوري الإنجليزي نحن نركز على وضعنا، لا أعرف ما هو الوضع أنا اركز على وضعنا الحالي".

وأوضح بشأن إصابة الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي: "الأطباء اخبروني بجاهزية بالدي، غدًا سنقرر".

وأتم في رسالة لأنسو فاتي الراغب في الرحيل: "أريد فاتي هنا، سوف نصبر معه والأمور سوف تتحسن معه، لدينا ثقة كبيرة به، علينا الصبر، سوف يستعيد مستواه، هو يعمل بشكل جيد للغاية، عقليته بالتدريبات تجعلني سعيد جدًا".

اقرأ أيضا

الكلاسيكو في المكسيك؟.. غضب عارم في برشلونة وتوضيح هام

أضحوكة أوروبا.. سخرية الجماهير من صفقة برشلونة الفاشلة

حمل تطبيق سعودي الآن