ماذا ينتظر سالم في مباراة الهلال والوداد.. "هدف بـ3 أرقام قياسية"

تاريخ النشر: 04/02/2023
280
منذ سنة
ماذا ينتظر سالم في مباراة الهلال والوداد.. هدف بـ3 أرقام قياسية

"هدف واحد بـ3 أرقام قياسية".. هذا ما ينتظر النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الوداد الرياضي المغربي.

ويواجه الهلال، عصر اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي، ضمن منافسات الدور الثاني، من بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا| 8 نجوم من النصر مقابل ثنائي الأهلي.. "صفقة تبادلية لعيون رونالدو" 

وتستضيف المملكة المغربية، كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 إلى 11 فبراير؛ بمشاركة الزعيم الهلالي، باعتباره حامل لقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

* ماذا ينتظر سالم الدوسري في مباراة الهلال والوداد.. "هدف بـ3 أرقام قياسية"

وإذا سجل سالم الدوسري "هدفًا"، مع نادي الهلال، في مباراة الوداد الرياضي، أو أي لقاء للفريق الأول، في النسخة الحالية من مونديال الأندية - حال التأهل -؛ سيحقق 3 أرقام قياسية؛ على النحو التالي:

- الهداف التاريخي 

سيصبح اللاعب البالغ من العمر 31 سنة؛ الهداف التاريخي لنادي الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، برصيد 3 أهداف، متخطيًا الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي يملك هدفين في رصيده.

- الخامس عالميًا

سيكون الدوسري؛ خامس لاعب عالميًا، يسجل في 3 نسخ متتالية بمونديال الأندية، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والمصري حسين الشحات.

- الأول آسيويًا

سيكتب سالم التاريخ؛ بأن يكون أول لاعب آسيوي، يسجل في 3 نسخ متتالية، ببطولة كأس العالم للأندية، والثاني عربيًا، بعد الشحات.

اقرأ أيضا

عرض الهلال إلى البلطان.. هذا الثنائي مقابل مال + 4 لاعبين

الهلال فقد الأمل في ميسي ويفاوض أنتونيلا ووالده.. تطورات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن