مفاجأة سعيدة لريال مدريد في مونديال الأندية.. عودة سريعة لبنزيما

تاريخ النشر: 04/02/2023
111
منذ سنة
مفاجأة سعيدة لريال مدريد في مونديال الأندية.. عودة سريعة لبنزيما

بات من الواضح أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، سيغيب عن مواجهة فريقه يوم غدا الأحد، أمام ريال مايوركا في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان بنزيما قد تعرض لإصابة خلال مواجهة فالنسيا الماضية، التي إقيمت يوم الخميس الماضي، في لقاء مؤجل من الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وغادر بنزيما ملعب مباراة فالنسيا مصابا، قبل أيام من مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية، التي تقام حاليا في المغرب.

وسيلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، في نصف النهائي مع الفائز من لقاء الأهلي المصري وسياتل الأمريكي المقرر إقامته اليوم السبت.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يتعرض فيها بنزيما للإصابة هذا الموسم، حيث غاب عن نصف مباريات ريال مدريد، قبل فترة التوقف الدولي بسبب كأس العالم بداعي الإصابة أيضا.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

بنزيما جاهز لمونديال الأندية:

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن بنزيما يعاني من إجهاد عضلي منذ بداية الموسم، وهو ما يؤثر عليه بسبب مستمر ويجعله يغيب أحيانا عن المشاركة في المباريات رفقة ريال مدريد.

وأوضحت أن الجهاز الطبي لريال مدريد اكتشف مؤخرا أن بنزيما لديه قدرة سريعة على التعافي من الإصابة، وهو ما جعل الكثير من الحسابات تتغير بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي.

وكان يخطط أنشيلوتي لاستبعاد بنزيما من مباراتي ريال مدريد المقبلتين، أمام ريال مايوركا يوم غدا الأحد، ومن ثم أمام الأهلي المصري بحسب المتوقع في كأس العالم للأندية.

وأشارت إلى أن بنزيما باتت لديه نسبة مميزة للمشاركة في لقاء ريال مايوركا يوم غدا، وفي حال غيابه، سيكون حاضرا بنسبة 100% في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

سياسة بيريز تفتح الباب أمام رحيل 3 نجوم من ريال مدريد دفعة واحدة

ريال مدريد يعود لسكة الانتصارات بثنائية في فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن