صحف السعودية| مونديال الهلال.. رونالدو ينقذ النصر ومصير إيجالو

تاريخ النشر: 04/02/2023
121
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم السبت الموافق 4-2-2023، الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وإلى جانب دوري روشن والدرجة الأولى.. تشهد الملاعب السعودية، منافسة مشتعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل استئناف مباريات أبطال آسيا، في فبراير المقبل، بالإضافة إلى مشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

لمتابعة مباريات اليوم لحظة بلحظة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف الرياضية في المملكة، صباح اليوم السبت..

* سبق

يدشن نادي الهلال، مشاركته الثالثة في بطولة كأس العالم للأندية؛ بمواجهة الوداد الرياضي المغربي، عصر اليوم السبت، في الدور الثاني.

* الرياضية

تأكدت جاهزية النيجيري أوديون إيجالو؛ لقيادة هجوم نادي الهلال، مع زميله المالي موسى ماريجا، أمام الوداد المغربي، في كأس العالم للأندية.

* الشرق الأوسط

في مباراة شهدت تسجيل هدفه الأولى ودخوله في "اشتباكات" عنيفة.. قاد كريستيانو رونالدو، نادي النصر، للتعادل (2-2) مع الفتح، في دوري روشن.

* الرياض

قلل الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، من خطورة اللعب أمام الوداد المغربي، على أرضه ووسط جماهيره؛ قائلًا: "أعتدنا على الضغط".

* عاجل

أكد سالم الدوسري، نجم نادي الهلال، على أنه لن ينسى فرحة سيدي سمو ولي العهد؛ بهدفه في مرمى منتخب الأرجنتين، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

حمل تطبيق سعودي الآن