رونالدو الأول.. 3 أسرار وراء الهدف بمرمى الفتح وقصة لن تنسى

تاريخ النشر: 03/02/2023
220
منذ سنة
رونالدو الأول.. 3 أسرار وراء الهدف بمرمى الفتح وقصة لن تنسى

لعب كريستيانو رونالدو دور المنقذ ليسجل أول أهدافه برفقة العالمي مساء اليوم ويقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتعادل مثير مع الفتح 2-2 في الجولة ال 15 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وجاء هدف رونالدو الوحيد لينهي به الدون البرتغالي صيامه عن التسجيل في دوري روشن السعودي وينجح في افتتاح مسلسل الأهداف ويلعب دور المنقذ ولكن مع غياب نغمة الانتصارات .

اقرأ أيضًا:

تين هاج يعلق على براءة جرينوود.. "بيان مانشستر كافي" 

جوارديولا يسخر من طلب كانسيلو.. ويؤكد: كين تاريخي 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

رونالدو الأول.. 3 أسرار وراء الهدف بمرمى الفتح وقصة لن تنسى

ولهدف رونالدو في مرمى الفتح قصة لن تنسى في تاريخ دوري روشن السعودي في ظل المعطيات الصعبة التي مر بها الدون في سبيل التسجيل لأول مرة مع النصر بعد انتقاله له قادما من الملاعب الأوروبية عقب مسيرة كروية ذهبية صنعت منه أفضل لاعب أوروبي في التاريخ.

ركلات الجزاء كلمة السر

أول أسرار تسجيل كريستيانو رونالدو لهدفه الشخصي الأول في العالمي هو تمتعه بقدرات رائعة في ترجمة ركلات الجزاء إلى أهداف بخلاف اختيار الجهاز الفني له لتنفيذها فور انتقاله إلى صفوف العالمي في الميركاتو الشتوي الأخير وسجل منها في مرمى الفتح .

البقاء في الملعب لأخر دقيقة

من الأسباب التي ساهمت في تسجيل كريستيانو رونالدو لهدفه الأول مع النصر احتفاظ المدرب رودي جارسيا بنجمه البرتغالي في أرض الملعب لأخر دقيقة في المباراة حيث جاء هدف التعادل في الثواني الأخيرة وكان كافيا لأن يمنح النصر نقطة غالية ويمنح رونالدو هدفه الأول.

الرقابة اللصيقة وراء الصيام

يواجه كريستيانو رونالدو أصعب تحدي له في مسيرته الكروية على الإطلاق بعدما وقع للنصر قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل الرقابة اللصيقة التي يمر بها رونالدو في كل مباراة ودخول المدافعين في تحدي حقيقي لإثبات الذات أمام أفضل مهاجم في تاريخ الكرة .

 

اقرأ أيضا

دوري روشن| ماذا قال لاجامي وجوستافو بعد تعادل النصر أمام الفتح؟

رونالدو ينقذ النصر من خسارة جديدة أمام الفتح العنيد

حمل تطبيق سعودي الآن