رسميا.. بايرن ميونخ يعلن غياب ماني عن مواجهة باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/02/2023
83
منذ سنة
رسميا.. بايرن ميونخ يعلن غياب ماني عن مواجهة باريس سان جيرمان

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، غياب نجمه السنغالي ساديو ماني، عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، بدوري أبطال أوروبا.

وغاب ساديو ماني عن أسود التيرانجا في كأس العالم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، خلال مواجهة بايرن ميونخ الأخيرة في الدوري الألماني.

إصابة ساديو ماني لم تكن سهلة على الإطلاق، حيث ظهر اللاعب على العكاز، قبل أن أجري عملية جراحية من أجل العودة للملاعب.

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن غياب ماني عن مواجهة باريس سان جيرمان

أكد الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، غياب ساديو ماني عن مواجهة باريس سان جيرمان بالأبطال.

قال ناجلسمان: "أتوقع عودة ماني مع منتصف أو نهاية شهر فبراير، الأمور تبدو جيدة ولم يعد يشعر بألم، بكل تأكيد سيغيب عن المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان".

وتابع: "الفريق لديه ثقة كبيرة بنفسه وما هم قادرون على فعله، ما قدمناه أمام ماينتس كان شبيهًا بما قدمناه في النصف الأول من الموسم، نريد أن نحقق فوزًا في البوندسليجا الآن".

وواصل: "هم يعلمون ما يفعلون جيدًا ويمتلكون الحدة في المباريات، فازوا بخماسية وبسداسية في مباراتين من ضمن عدة مباريات أخيرة خاضوها. يمتلكون السرعة وعلينا أن نمنعهم من ذلك ونفرض سيطرتنا".

وعن كانسيلو: "هو محبوب للغاية وسيساعدنا لنتحسن. إنه لاعب مقاتل يحب المشاركة قدر الإمكان وإحداث فارق. يضيف خيارات جديدة لفريقنا. لقد قدم أداءً قويًا للغاية في الشوط الأول ضد ماينتس ".

موعد المواجهة القوية: 

ومن المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق باريس سان جيرمان في يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير.

بينما ستقام مباراة إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في يوم الأربعاء الموافق 8 مارس.

وتأهل فريق بايرن ميونخ إلى مواجهات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بينما جاء فريق إنتر ميلان الإيطالي في وصافة المجموعة.

بينما تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تواجد في وصافة المجموعة الثامنة والأخيرة، وكان فريق بنفيكا البرتغالي في صدارة المجموعة.

اقرأ أيضا

السيتي يوضح السبب الرئيسي في رحيل كانسيلو إلى بايرن ميونخ

بيكهام يصدم برشلونة واتفاق مفاجئ مع بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن