قائد الريال يتحدث عن التجديد.. وسيبايوس: حلمي الاعتزال في مدريد

تاريخ النشر: 03/02/2023
97
منذ سنة
قائد الريال يتحدث عن التجديد.. وسيبايوس: حلمي الاعتزال في مدريد

أكد الإسباني داني سيبايوس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أن حلمه هو الاستمرار لفترة طويلة في صفوف الفريق الملكي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الفوز على نظيره فالنسيا، بنتيجة (2-0)، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المباراة، بعد أن تعادل يوم الأحد الماضي، بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام ريال سوسييداد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبعد هذا الفوز، ظل ريال مدريد في المركز الثاني بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 45 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال مايوركا، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 20، من منافسات الدوري الإسباني.

قائد الريال يتحدث عن التجديد.. وسيبايوس يؤكد: حلمي الاعتزال في مدريد

قال سيبايوس: "كانت المباراة أمام فالنسيا مثيرة، لم يكن طريقي سهلاً هنا، حيث ذهبت إلى إنجلترا، ثم عدت بإصابة خطيرة. أنا الآن أستمتع وهذه هي البداية فقط. أنا أعمل لأعيش لحظات كهذه. الطريق صعب. غناء جماهير البرنابيو في أفضل ملعب في العالم والهتاف بإسمك هو أمر مثير للغاية وأشعر بالسعادة".

وتابع: " آمل أن أحصل في يوم من الأيام على مشوار طويل في ريال مدريد مثل كروس ومودريتش. لقد أتيحت لي فرصة الاستمرارية، ثلاث مباريات متتالية. لكن علي أن أتعلم من توني ولوكا كذلك. آمل أن أحظى يومًا ما بمسيرة طويلة مثلهم في ريال مدريد".

ومن جهته قال ناتشو، قائد الريال: "تجديد العقد؟ إنه أمر شخصي للغاية. أنا سعيد في منزلي، وهو ريال مدريد. لا يتعلق الأمر بالمال أو بعروض من الفرق الأخرى. سيكون شيء شخصي للغاية ولم أتخذ أي قرار بعد، لكن علاقتي بالنادي جيد جِدًّا، لا أعرف كيف أجيب على هذا السؤال بعد".

وتابع: "اليوم أنا سعيد جدًا لأن ألعب دقائق أكثر مع ريال مدريد والنادي يعرف ذلك. مهما حدث، سوف نسير يدًا بيد حتى النهاية. في الأشهر المقبلة سأتخذ القرار وربما سيكون هو القرار الأفضل للجميع".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف موقف المصابين من المشاركة أمام ريال مايوركا

ريال مدريد يعود لسكة الانتصارات بثنائية في فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن