أنشيلوتي يكشف موقف المصابين من المشاركة أمام ريال مايوركا

تاريخ النشر: 03/02/2023
89
منذ سنة
أنشيلوتي يكشف موقف المصابين من المشاركة أمام ريال مايوركا

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقف المصابين من المشاركة في المواجهة المقبلة أمام ريال مايوركا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الفوز على نظيره فالنسيا، بنتيجة (2-0)، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المباراة، بعد أن تعادل يوم الأحد الماضي، بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام ريال سوسييداد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبعد هذا الفوز، ظل ريال مدريد في المركز الثاني بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 45 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال مايوركا، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 20، من منافسات الدوري الإسباني.

مؤتمر أنشيلوتي بعد الفوز على فالنسيا:

قال أنشيلوتي: "أعتقد أن كامافينجا لا يحب حقًا اللعب في مركز الظهير، لكننا نحب ذلك [يضحك]".

وتابع: "أعتقد أن ميليتاو لن يصل إلى مباراة الأحد. بنزيما يبدو أنه لا يُعاني من شيء كبير، لقد تم استبداله كإجراء احترازي. هذا ما يحدث عندما تلعب كل ثلاثة أيام دون وقت للراحة الكافية".

وأضاف: "فينيسيوس عانى كثيرًا في بداية المباراة لأنهم كانوا يضغطون بكثرة، لكنه بعد ذلك صنع الفارق وكان جيد جدًا اليوم. الفريق صلب وريال مدريد يتمتع بجودة فردية خاصة. في آخر ثلاث مباريات، حافظنا على شباكنا نظيفة. خلال منظومة دفاعية قوية سنحقق النجاح مجددًا. أنا أثق في ذلك".

وواصل: "كما قلت، كان استبدال بنزيما مجرد إجراء احترازي. لا يوجد شيء يدعو للقلق كثيرًا وسنرى غدًا الفحوصات".

وأكمل: "كروس يشعر ببعض الانزعاجات، لذلك قمت باستبداله. ألابا سيعود مع الفريق للعب يوم الأحد. طلب كروس الاستبدال لأنه كان يشعر بعدم الراحة وبعض الانزعاجات العضلية".

وأتم: "رودريجو؟ أنا لا أترك رودريجو على مقاعد البدلاء لأنه ليس جيدًا. أنا أحبه بدرجة كبيرة جدًا، لأنه يقوم بتغيير المباراة في الشوط الثاني. إنه مميز".

اقرأ أيضا

هل يكون الهلال.. مدرب ريال مدريد السابق على رادار دوري روشن

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية في مواجهة فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن