ميسي: السعودية سر فوز الأرجنتين بكأس العالم.. وبرشلونة منزلي

تاريخ النشر: 03/02/2023
648
منذ سنة
ميسي: السعودية سر فوز الأرجنتين بكأس العالم.. وبرشلونة منزلي

أطلق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحات نارية، تخص فوز راقصي التانجو، بلقب كأس العالم قطر 2022.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، بعد التعادل مع فرنسا (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4-2).

وحقق المنتخب الأرجنتيني كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسخة 1978، نسخة 1986، نسخة 2022.

واستطاع ميسي أن يقود الأرجنتين، للفوز بكأس العالم منذ أخر مرة توج فيها راقصي التانجو على يد الأسطورة دييجو مارادونا في نسخة المكسيك عام 1986.

وعاد ميسي مؤخرا بعد التتويج بكأس العالم، ليثير الجدل بإعلانه استمراره كقائد للمنتخب الأرجنتيني، ولكن دون تحديد المدة والتوقيت الذي سيعتزل فيه.

تصريحات ميسي المثيرة:

قال ميسي: "مباراة السعوديه كانت إحدى أسوء المباريات التي لعبناها لكننا اظهرنا قوة المجموعة والفوز بمباراة المكسيك عزز كل شيء".

وتابع: "مباراة السعوديه كانت ضربه لنا لكنها ساعدتنا كثيراً، كنا مفرطين في الثقة و جعلتنا نستيقظ أكثر".

وواصل: "لعبنا مباراة خياليه، لا أتذكر منتخباً آخر لعب نهائي مونديال كهذا".

وعن تصدي ايمليانو مارتينيز الشهير، أجاب: "كانت لقطة تصدي ديبو سريعة، لم أعشها كما يجب حقاً. عانيت أكثر عند مشاهدة مقاطع الفيديو لها لاحقا، كانت هجمه من العدم".

وأكمل: "أعتقد أنه كان شهرًا قدم فيه الناس كل ما لديهم، لقد استمتعوا كثيرًا ليس فقط المباراة النهائية، ولكن أيضًا بشكل عام، كل مباراة فزنا بها خرج الناس للاحتفال والاستمتاع بذلك. إنها لحظة خاصة جدًا لجميع الأرجنتينيين كونهم أبطالًا للعالم وأعتقد أنها تجسدت في الاحتفالات."

وأتم: "أحتفظ بكل شيء يخص النهائي من أحذية و قميص. أحتفظ بهم ماريتو (أحد أفراد طاقم المنتخب) في مقر إقامة المنتخب وفي مارس سأخذهم معي للمنزل في برشلونة".

اقرأ أيضا

رونالدو ينتقم من ميسي.. جورجينا تكشف أسرار نهائي المونديال

لأول مرة.. الوليد بن طلال يكشف مصير صفقة انتقال ميسي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن