جوانكا "الغاضب" يثير الجدل.. ماذا فعل أمام ضمك

تاريخ النشر: 03/02/2023
1047
منذ سنة
جوانكا الغاضب يثير الجدل.. ماذا فعل أمام ضمك

أثار الأرجنتيني كرستيان جوانكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حالة من الجدل، على خلفية رد فعله من قرار المدير الفني فيسنتي مورينو، باستبداله في مباراة ضمك.

وحقق الشباب فوزًا على نظيره ضمك بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقرر مدرب الشباب، استبدال اللاعب كرستيان جوانكا في الدقيقة 65، ليبدي اللاعب استياءه من قرار المدرب ويقوم بالتلويح له أثناء مغادرة أرضية الملعب، علمًا بأن فهد المولد شارك بديلًا له.

من جانبه، قال الناقد عبده عطيف، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه معجب بآداء جوانكا، ولكنه يعتقد أن جوانكا أراد أن يعطي رد فعل للمدرب باستبداله، خاصة عندما يكون متألقًا في الكثير من المباريات".

وأضاف "إذا كنت مدرب الفريق، فلا أتوقع أن أقوم بمعاقبته، ولكن سيكون هناك نقاش كثير بيني وبينه، أما إذا تكرر الموقف، فسيكون هناك إجراء آخر".

وعن الواقعة، قال المدرب عبد الحكيم التويجري "ما حدث بين جوانكا ومدرب الشباب طبيعي، عندما يكون اللاعب متحمسًا في المباراة، وليس هناك لاعب يريد مغادرة الملعب، والدور على المدرب باحتواء اللاعب، ولكن يجب على اللاعب احترام قرارات المدرب".

ورفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة من 16 مباراة، ليتصدر مؤقتًا ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن النصر، الوصيف بـ33 نقطة من 14 مباراة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الصفقة التبادلية تمت.. رياض شراحيلي إلى الشباب والعمران لأبها

الشباب يهزم ضمك بثنائية ويقتحم صدارة دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن