صفقات تشيلسي المفخخة.. قنبلة موقوتة يضعها بويلي للجماهير

تاريخ النشر: 02/02/2023
446
منذ سنة

في فترة قصيرة وبضغوطات كبيرة نفذ تشيلسي صفقات الميركاتو الشتوي بمبالغ جنونية، في حلم يراود المالك الأمريكي الجديد تود بويلي بالسيطرة على المسابقات المحلية والقارية في القريب العاجل.

الفريق الذي يعاني هذا الموسم في منتصف الجدول قررت إدارته عدم التفكير مطولًا بميركاتو الشتاء، وفتح حقيبة الأموال على مصراعيها لأي ناد يفكر في رفض أي عرض وإقناعه سريعًا.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

جماهير الدوري الإنجليزي شاهدت تشيلسي ينفق أرقامًا قياسية لم يشهدها بريميرليج من قبل، بينما وضعت تساؤلًا مشروعًا، هل الأمر يستحق كل هذه الملايين؟

التشكيك في جدوى صفقات تشيلسي أمرًا منطقيًا، فالأمريكي جلب نجم الأرجنتين إنزو فيرنانديز بـ 105 مليون باوند وجعله بين ليلة وأخرى، اللاعب الأغلى في تاريخ المسابقة، بينما لم يقدم بعد اللاعب في مسيرته ما يشير إلى أحقيته بهذا الرقم بعد.

تشيلسي فعلا أمرًا مشابهًا حين خطف ميخاليو مودريك من شاختار الأوكراني ودفع 88 مليون باوند، حيث لم يتحمل البلوز منافسة أرسنال في الصفقة وقرروا تقديم عرض لا يمكن رفضه.

مودريك قد يكون لاعبًا جيدًا ولكن تشكك جماهير تشيلسي ذاتها في أن هذا المبلغ كان ليجيلب جناحًا نجاحه مضمونًا عن الأوكراني.

وفي صفقة متهورة أيضًا، أنفق تشيلسي 10 ملايين باوند لضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد بالإضافة إلى دفع راتبه بالكامل، من أجل المشاركة معارًا حتى نهاية الموسم.

صفقات تشيلسي تخطت هذا الموسم صيفًا وشتاءً 500 مليون يورو، بين أسماء لم تنجح بالفعل مثل أوباميانج، رحيم ستيرلينج وكوليبالي، وأسماء جديدة ستكون كارثة داخل قلعة ستامفورد بريدج إن لم تنجح بعد كل المبالغ الطائلة التي دفع من أجلها.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال|قمة نارية بين ريال مدريد وتشيلسي ومهمة سهلة لليفربول

الجولة 2 من الدوري الإنجليزي| ديربي يجمع بين تشيلسي وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن