أرهق يونايتد و"إزالته" كانت ضرورة.. هجوم عنيف على رونالدو

تاريخ النشر: 02/02/2023
300
منذ سنة
أرهق يونايتد وإزالته كانت ضرورة.. هجوم عنيف على رونالدو

وجه روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، هجومه العنيف على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر الحالي بسبب الخلافات التي سببها اللاعب في الفترة الأخيرة قبل رحيله.

وتأل مانشستر يونايتد بالأمس إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين "كارباو كاب"، بعد التفوق ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين (5-0)، على نوتنجهام فورست، ما فتح الباب عن أسباب تألق النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يرد على معجزة ميسي بـ"تصرف تاريخي" مع سيدات النصر 

اليونايتد إلى نهائي الرابطة بعد الفوز على نوتنجهام بثنائية 

أرهق يونايتد و"إزالته" كانت ضرورة.. هجوم عنيف على رونالدو 

وأكد روي كين أن رحيل رونالدو، كان من أسباب وصول يونايتد إلى تلك الحالة من الاستقرار والتركيز في جميع البطولات والمباريات.

وأوضح روي كين خلال تواجده كمحلل لشبكة سكاي سبورتس: "يونايتد كان في القاع عند وصول الهولندي تين هاج، وكنا نتحدث عن التعاقدات، ولكن أظن أن من رحلوا عن الفريق كانوا العامل الأكثر تأثيرًا".

وتابع: "كل من بوجبا، ماتيتش، لينجارد وماتا، كان رحيلهم مهمًا ليتحسن الفريق، لأنهم أرقهو الفريق وامتصوا طاقته"، بينما رفض أن يذكر اسم رونالدو، ولكنه أشار إلى جميع المجموعة التي رحلت عن الفريق.

وبتكرار السؤال عن رونالدو قال: "نعم أعتقد أن رحيله ساعد المدرب والنادي، لم يكن يرغب اللاعب في البقاء على دكة البدلاء، ما كان يجب أن يحدث كل هذا".

وأشار إلى أن التخلص من هؤلاء النجوم، ساهم في تحسن مانشستر يونايتد على مستوى النتائج، حيث وصل النادي إلى النهائي الأول له مع تين هاج.

اقرأ أيضا

وريثة رايولا تكشف.. هالاند إلى برشلونة بمليار يورو !

هل تمنح إصابات الشباب فرصة ظهور فهد المولد أساسيا أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن