وريثة رايولا تكشف.. هالاند إلى برشلونة بمليار يورو !

تاريخ النشر: 02/02/2023
245
منذ سنة
وريثة رايولا تكشف.. هالاند إلى برشلونة بمليار يورو !

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في فريق برشلونة الإسباني، حيث يعاني الفريق على المستوى الاقتصادي، بينما تبحث الإدارة عن الحفاظ على القائمة الحالية ومحاولة التدعيم في الصيف المقبل.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الفوز عل نظيره ريال بيتيس، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي يستضيف ملعب بينيتو فيامارين، ضمن مباريات الجولة 17، من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يرد على معجزة ميسي بـ"تصرف تاريخي" مع سيدات النصر 

اليونايتد إلى نهائي الرابطة بعد الفوز على نوتنجهام بثنائية 

وريثة رايولا تكشف.. هالاند إلى برشلونة بمليار يورو ! 

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مستقبل هالاند نجم مانشستر سيتي في الأعوام المقبلة، سيكون في الدوري الإسباني، بعدما جلست المحامية البرازيلية رافيلا بيمنتا وكيلة اللاعب من بعد وفاة الأشهر في العالم مينو رايولا، هذا الأسبوع مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.

وأوضحت وريثة رايولا في شركته التي تتعاون مع أبرز وأهم نجوم كرة القدم في السنوات الماضية، أن علاقتها مع لابورتا جيدة جيدًا كما كانت مع رايولا.

وأكدت البرازيلية: "دائمًا ما أقول أن لابورتا لا يجب أن يطلب مني أي شيء في عالم كرة القدم، لأنه يعرف بأنني لن أتمكن من الفرفض أبدًا".

وعادت البرازيلية للتأكيد على أن هالاند ملك مانشستر سيتي حاليًا، وأنه "متزوج" من ناديه الحالي حتى 2027.

وأشارت رافيلا إلى أن قيمة هالاند السوقية حاليًا، وفق العديد من العوامل الجماهيرية والتسويقية وما يخص الجماهير والرعاية والتسويق الإلكتروني، قد تفوق المليار باوند.

ودخل برشلونة المباراة بالأمس، بعدما حقق الانتصار يوم السبت الماضي على جيرونا بهدف دون مقابل، سجله نجم الشاب بيدري جونزاليس.

ويتصدر برشلونة قبل اللقاء، جدول ترتيب الدوري الإٍسباني برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر ريال مدريد صاحب الـ42 نقطة.

اقرأ أيضا

بيكهام يصدم برشلونة واتفاق مفاجئ مع بايرن ميونخ

رونالدو يرد على معجزة ميسي بـتصرف تاريخي مع سيدات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن