بيكهام يصدم برشلونة واتفاق مفاجئ مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 02/02/2023
241
منذ سنة
بيكهام يصدم برشلونة واتفاق مفاجئ مع بايرن ميونخ

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في فريق برشلونة الإسباني، حيث يعاني الفريق على المستوى الاقتصادي، بينما تبحث الإدارة عن الحفاظ على القائمة الحالية ومحاولة التدعيم في الصيف المقبل.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الفوز عل نظيره ريال بيتيس، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي يستضيف ملعب بينيتو فيامارين، ضمن مباريات الجولة 17، من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يرد على معجزة ميسي بـ"تصرف تاريخي" مع سيدات النصر 

اليونايتد إلى نهائي الرابطة بعد الفوز على نوتنجهام بثنائية 

بيكهام يصدم برشلونة واتفاق مفاجئ مع بايرن ميونخ

وحسب صحيفة "سبورت"، أصبح الإنجليزي ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقًا ومالك إنتر ميامي الأمريكي، واثقًا من انتقال سيرجيو بوسكيتس في الصيف المقبل.

وكان النصر مهتمًا بالإسباني المخضرم، من أجل الحصول على خدمات سيرجيو بوسكيتس، بينما اقترب اللاعب في الساعات الأخيرة من النادي الأمريكي.

ويتحرك برشلونة على صعيد آخر، من أجل التعاقد مع الظهير الفرنسي بافارد، نجم بايرن ميونخ الألماني في الصيف المقبل.

نجم كأس العالم 2018، منفتح على الانتقال إلى برشلونة، بينما ترى الإدارة أن اللاعب هو الأفضل في مركزه في الوقت الحالي، بما يتناسب مع قدرات النادي الاقتصادية.

ودخل برشلونة المباراة بالأمس، بعدما حقق الانتصار يوم السبت الماضي على جيرونا بهدف دون مقابل، سجله نجم الشاب بيدري جونزاليس.

ويتصدر برشلونة قبل اللقاء، جدول ترتيب الدوري الإٍسباني برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر ريال مدريد صاحب الـ42 نقطة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرد على الهلال والنصر.. تطور مفاجئ في مستقبل بنزيما

رونالدو يرد على معجزة ميسي بـتصرف تاريخي مع سيدات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن