أنشيلوتي يتوعد أوروبا بميركاتو صيفي تاريخي.. أحذروا من ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/02/2023
153
منذ سنة
أنشيلوتي يتوعد أوروبا بميركاتو صيفي تاريخي.. أحذروا من ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه يخطط للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، وهو ما يبرر عدم إبرام أي تعاقدات شتوية في ميركاتو يناير المنقضي.

ويشهد مساء يوم غدا الخميس، ملعب سانتياجو برنابيو، مواجهة قوية بين ريال مدريد وضيفه فالنسيا، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة، بعد أن تعادل يوم الأحد الماضي، بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام ريال سوسييداد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحتل ريال مدريد الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وفي المقابل، يحتل فالنسيا حاليا الترتيب الرابع عاشر بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن قادش الـ 18، حيث تبدأ معركة الهبوط للدرجة الثانية.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

كامافينجا الحل المثالي لأزمات ريال مدريد:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة فالنسيا غدا: "لعبنا مباراة جيدة ضد ريال سوسيداد حيث كررنا ما فعلناه في الشوط الثاني ضد أتلتيكو مدريد وفياريال، ولكنها كانت مباراة كاملة منذ الدقيقة الأولى".

وأضاف: "نحن نتحسن في جميع الجوانب حيث يمكننا اللعب بمزيد من الحدة، فبراير شهر مهم للغاية وسنتحسّن".

وواصل بشأن إصابة ميندي: "كامافينجا سيكون ظهير كحل مؤقت، لقد لعب ناتشو بشكل جيد في كأس السوبر، ويمكن لألابا أن يفعل ذلك أيضًا".

وتابع بقوله: "يقوم كامافينجا بعمل جيد، إنه يتكيف بشكل جيد للغاية، لن نغير الفكرة، سيكون لاعب وسط رائع في المستقبل، لديه الذكاء والتواضع الكافي للتكييف".

وأوضح بشأن التأخر بفارق 5 نقاط عن برشلونة: "يمكننا تقديم مستوى أفضل، لقد كان آداء برشلونة أفضل هذا العام، ما أعرفه هو أنه في هذه اللحظة لدينا الثقة للقتال حتى النهاية، وسوف نقاتل على جميع المسابقات".

وأتم بشأن عدم إبرام أي تعاقدات شتوية حتى الآن: " لسنا بحاجة إلى الذهاب إلى السوق، التخطيط لذلك يتم في الصيف، إذا قمنا بذلك، فلن نحتاج إلى الدخول في سوق الشتاء لكنني أعتقد أنه ليس ضروريًا لأن الفريق جيد".

اقرأ أيضا

البرازيل تحرم الهلال من إنريكي.. أنشيلوتي أمل بن نافل الأخير

بيريز يرفض طلب أنشيلوتي.. كواليس صفقة ريال مدريد الغير مكتملة

حمل تطبيق سعودي الآن