معجزة الدقائق الأخيرة.. إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي في صفقة قياسية

تاريخ النشر: 01/02/2023
395
منذ سنة
معجزة الدقائق الأخيرة.. إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي في صفقة قياسية

يبدو أن صفقة انتقال الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي إلى تشيلسي الإنجليزي، قد نجحت أخيرا، قبل دقائق من نهاية الميركاتو الشتوي، بعد الاتفاق على طريقة دفع قيمة التعاقد معه.

وكان تشيلسي قد توصل في الساعات الأخيرة لاتفاق مع بنفيكا بشأن الحصول على خدمات إنزو، مقابل 130 مليون يورو، قبل إغلاق باب الميركاتو.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

انتقال إنزو إلى تشيلسي: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن تشيلسي نجح أخيرا في التوصل لاتفاق قبل نهاية الميركاتو، مع بنفيكا بِشأن التعاقد مع إنزو فيرنانديز.

وكان تشيلسي قد رفع قيمة عرضه لـ 130 مليون يورو، من آجل سداد قيمة الصفقة على 6 دفعات خلال 3 سنوات، وهو ما رفضه بنفيكا حتى الآن.

وأوضح أن تشيلسي وبنفيكا بعد اجتماع مطول استمر لعدة ساعات، وقعا على عقود انتقال إنزو إلى النادي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي.

ورفض في الفترة الماضية روي كوستا رئيس بنفيكا، في تقسيط قيمة الصفقة، حيث أن النادي البرتغالي أصر على دفع الأموال على دفعة واحدة، قبل أن يتغير كل شيء في الدقائق الأخيرة.

وسيدفع تشيلسي بحسب الاتفاق والتوقيع الرسمي على العقود مبلغ 130 مليون يورو، على مدة 3 سنوات، بواقع دفعتين في العام، ومن المقرر، أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، عندما يصل اللاعب للعاصمة الإنجليزية لندن.

وسيوقع إنزو على عقود انتقاله لتشيلسي، لمدة 5 مواسم ونصف، وليس 7 مواسم ونصف كما أراد تود بويلي رئيس النادي، خوفا من التورط في شبهة تلاعب في العقود.

اقرأ أيضا

هل يرفض صديق ميسي عرض ليفربول التاريخي؟.. إنزو يثير الجدل

ريال مدريد يصدم في سعر إنزو فيرنانديز

حمل تطبيق سعودي الآن