لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع صفقات شتوية؟.. "حقائق صادمة"

تاريخ النشر: 31/01/2023
203
منذ سنة
لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع صفقات شتوية؟.. حقائق صادمة

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وسقط ريال مدريد الأحد الماضي في فخ التعادل السلبي بالدوري الإسباني لكرة القدم، أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة رقم 19.

ووسع برشلونة الفارق هذا الأسبوع إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الأول برصيد 47 قطة، بينما يأتي ريال مدريد ثانيًا برصيد 42 نقطة.

اقرأ أيضًا:

مفاجآت الميركاتو.. بايرن يوافق على رحيل نجمه لمانشستر يونايتد 

رسميا| الليجا تسجل نجم جديد لبرشلونة.. "بديل تشافي" 

لماذا لا يتعاقد ريال مدريد مع صفقات شتوية؟.. "حقائق صادمة"

وفقًا للصحفي الإسباني فيليكس دياز، فإن  لا يؤمن ريال مدريد بسوق الشتاء. إنها مسألة استراتيجية تتعلق بالمشروع، حيث يعتقد القادة أنه من الصعب للغاية العثور على لاعبين رفيعي المستوى يمكنهم المساهمة، عندما يصلون في معظم المناسبات من الفرق الأخرى. يرون أنها سلبية ولها نتائج قليلة علي الفريق.

وأكد دياز، أن داخل ريال مدريد، هم يعتبرون أن عمل صفقات خلال هذا السوق، تعتبر فرصة سينتهي بها الأمر بالانقلاب ضدهم علي المدى البعيد. 

وأوضح الصحفي الإسباني الكبير، أن يحدث ذلك أحيانًا في الصيف مثل (ماريانو ويوفيتش وهازارد دون أن يذهبوا إلى أبعد من ذلك)، لذلك لن يحدث شيء جديد الآن.

وأشار فيليكس، إلى أن سُيحدد الوقت ما إذا كان هذا الرفض للتطلع إلى فترة الانتقالات الشتوية في سياسة النادي هذا هو ما يناسب الفريق بقيادة أنشيلوتي أم لا. 

وقال دياز: "قبل عام تم الطلب في نفس هكذا ظروف، أي وصول لاعبي جُدد الذين يمكن أن يحدثوا الفارق للفريق، ولكن كانت الإجابة لا".

وتابع: "سيطرت الإدارة الرياضية لريال مدريد على السوق واللاعبين الذين قد يكونون مثيرين للاهتمام، لكن لا الظروف ولا اللحظة هي الأفضل بالنسبة لهم لمواجهة الصفقات الإستراتيجية التي ستصل في الصيف ويريدون الهدوء المُطلق داخل النادي من أجل التخطيط للمستقبل".

وأضاف: "أنشيلوتي واضح فيما يخص التعاقدات، ويعرف أن الشيء الرئيسي الآن هو الحفاظ على النظام، والذي لا يمكن كسره إلا بالإستعانة بلاعب من الكاستيا".

وأتم: " في مواجهة الصيف المقبل، ستكون الظروف مختلفة تمامًا. سيغادر بعض لاعبي الفريق الأول، وسيتم تحرير بعض الأجور (حوالي 60 مليون يورو)، والتي سيتم تعويضها بوصول بعض التعاقدات، مع بيلينجهام كهدف أول، ولاعبي كاستيا، الذين سيستقرون في الفريق الأول".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرد على عرض باريس الرسمي لضم أسينسيو

صدفة غريبة.. مزحة أعادت أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد عبر الهاتف

حمل تطبيق سعودي الآن