تين هاج يصعق جماهير مانشستر يونايتد بمفاجأة تدمر الموسم 

تاريخ النشر: 31/01/2023
154
منذ سنة
تين هاج يصعق جماهير مانشستر يونايتد بمفاجأة تدمر الموسم 

كشف الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه تعرض لضربة قاسية بإصابة كريستيان إيركسن وغيابه عن الملاعب لـ 3 أشهر حتى شهر إبريل المقبل.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم غد الأربعاء لمواجهة نوتنجهام فورست، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة المحترفة، بعد أن حقق الفوز ذهابا (3-1).

وسيكون مانشستر يونايتد في حاجة قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي، للتعاقد سريعا مع النمساوي مارسيل سابيتزر لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة.

مانشستر يونايتد في كارثة: 

وقال تين هاج قبل مواجهة نوتنجهام فورست يوم غدا الأربعاء: "أنا حزين للغاية بشأن إصابة إيركسن، هو أيضا يعاني ونحن مثله كذلك".

وأضاف بشأن إمكانية التعاقد مع بديل لإيركسن: "يبدو الوضع صعبا في اليوم الأخير من الميركاتو".

وواصل قائلا: "أظن أننا نمتلك الكثير من لاعبي خط الوسط لتعويض الإصابات التي يعاني منها الفريق، أظن أنهم جيدون وقادرون على حل الأزمة"

واستطرد المدرب الهولندي: "أظن أن إيركسن لاعب كبير وذو جودة كبيرة وسد فجوة غيابه صعب للغاية، خاصة أن تأثيره كبير في الثلث الأخير من الملعب".

وأوضح بشأن احتمالية رحيل بعض اللاعبين قبل نهاية الميركاتو: "نعم، من الممكن (أن يرحلوا)، ولكن ذلك سيكون وفقا لظروف معينة".

ويعد الثلاثي أنتوني إيلانجا، وفاكوندو بيليستري، وبراندون ويليامز، بالخروج من الفريق على سبيل الإعارة قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

تين هاج متعاطف مع جوارديولا بسبب الهدف المثير للجدل

تين هاج ينفجر غضبا بعد خسارة يونايتد أمام أرسنال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن