ريال مدريد يرد على عرض باريس الرسمي لضم أسينسيو

تاريخ النشر: 31/01/2023
86
منذ سنة
ريال مدريد يرد على عرض باريس الرسمي لضم أسينسيو

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من الموافقة على رحيل ماركو أسينسيو، جناح الفريق، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تجديد عقد الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، والذي ينتهي تعاقده خلال الصيف المقبل.

ويخوض ريال مدريد حاليا مفاوضات مع أسينسيو لتجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، حيث يحق له وقتها الرحيل لأي فريق يريده.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في الصيف الماضي، إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد بشكل أساسيا منذ بداية الموسم الجاري، ولكنه دخل مؤخرا حسابات كارلو أنشيلوتي وتحديدا عقب العودة من مونديال "قطر 2022".

تابع أيضًا:

ريال بيتيس ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

صدمة.. تعطل صفقة انتقال بطل العالم لتشيلسي وحل وحيد لإنقاذ الموقف 

ريال مدريد يرد على عرض باريس الرسمي لضم أسينسيو

وفقًا للصحفي الإسباني سيرخيو سانتوس، فإن  أراد باريس سان جيرمان التوقيع مع أسينسيو بشكل مفاجئ في اليوم الأخير من سوق الانتقالات في يناير لكن ريال مدريد لم يرغب حتى في التفاوض معهم .

وأكد سانتوس، أن  أولوية النادي هي التوصل إلى اتفاق مع أسينسيو لتجديد العقد كما أنها رغبه اللاعب كذلك.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن  لن ينضم أحد ولن يغادر أحد خلال سوق الانتقالات الشتوية بالنسبة لريال مدريد. إنتهى سوق الانتقالات بالنسبة لهم.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لبرشلونة.. كابوس ريال مدريد جاهز لكلاسيكو الأرض 

مصير ديمبيلي من مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن