صدمة.. تعطل صفقة انتقال بطل العالم لتشيلسي وحل وحيد لإنقاذ الموقف

تاريخ النشر: 31/01/2023
76
منذ سنة
صدمة.. تعطل صفقة انتقال بطل العالم لتشيلسي وحل وحيد لإنقاذ الموقف

يبدو أن صفقة انتقال الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي إلى تشيلسي الإنجليزي، قد تعطلت نسبيا، بسبب طريقة دفع قيمة التعاقد معه.

وتوصل تشيلسي في الساعات الأخيرة لاتفاق مع بنفيكا بشأن الحصول على خدمات إنزو، مقابل 140 مليون يورو، قبل إغلاق باب الميركاتو.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

أطلع أيضا.. 

صفقة الموسم.. إنزو يطير إلى لندن للتوقيع رسميا مع تشيلسي 

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

بنفيكا يرفض طلب تشيلسي: 

كشف الصحفي الموثوق "مات لو" بصحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن بنفيكا يرفض أيضا عرض تشيلسي الحالي المقدر بـ 130 مليون يورو، وهو ما يفوق قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 120 مليون.

وأوضح أن تشيلسي رفع قيمة عرضه لـ 130 مليون يورو، من آجل سداد قيمة الصفقة على 6 دفعات خلال 3 سنوات، وهو ما يرفضه بنفيكا أيضا.

وأشار إلى أن الخيار الوحيد أمام تشيلسي للتعاقد مع إنزو فيرنانديز حاليا، هو دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده 120 مليون يورو، وضمه بدون أي مفاوضات.

وكان يستعد إنزو فيرنانديز حاليا للسفر للعاصمة الإنجليزية لندن، من آجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع على عقود انتقاله لتشيلسي رسميا.

ومن المتوقع أن يحصل ريفير بليت الفريق الأم لإنزو فيرنانديز على مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة الصفقة، بموجب شروط بيع اللاعب إلى بنفيكا في يناير 2022.

اقرأ أيضا

أموال تشيلسي تحسم صفقة قياسية جديدة قبل نهاية الميركاتو بساعات

صفقة الموسم.. إنزو يطير إلى لندن للتوقيع رسميا مع تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن