تطور خطير يصدم الهلال.. "صفقة ميسي تقترب من الاتحاد بسبب بن نافل"

تاريخ النشر: 31/01/2023
6018
منذ سنة
تطور خطير يصدم الهلال.. صفقة ميسي تقترب من الاتحاد بسبب بن نافل

فجّر نادي الهلال، مفاجأة من العيار الثقيل، عن ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم؛ استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والهلال تم حرمانه من التعاقدات، في صيف 2022 ويناير 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، في يناير الماضي، عقب دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا| "رونالدو ينتقم من ميسي".. جورجينا تكشف أسرار نهائي المونديال 

ومع انتهاء العقوبة.. ارتبط أكثر من اسم محلي وعالمي، بالانتقال إلى نادي الهلال، في الموسم الرياضي القادم؛ أبرزهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وفراس البريكان، مهاجم نادي الفتح الحالي، وابن النصر السابق.

* بسبب بن نافل.. صفقة ميسي تتحول من الهلال إلى الاتحاد

ولكن.. صحيفة "الشبابية" المُقربة للغاية من نادي الهلال، نفت تفاوض الهلال، مع أي اسم عالمي أو محلي؛ للموسم الرياضي القادم.

وتحت عنوان "خاص".. كتبت الصحيفة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "غير صحيح أبدًا، أن إدارة الهلال، قد بدأت التجهيز للموسم القادم (كما يحاول أن يشيع البعض ويرفع سقف الطموح لدى المشجع الهلالي)".

طالع أيضًا| صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر 

وأشارت إلى أن الإدارة الحالية في نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تنتهي فترة ولايتها، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وكشفت الصحيفة، عن أن إدارة بن نافل، لن تعمل للموسم الرياضي القادم، وهي لا تعلم هل ستستمر أم لا؛ قائلة: "لن يعمل مجلس بن نافل، نيابة عن الإدارة القادمة".

ولذلك.. فإن صفقة ميسي، قد تتحوّل من الهلال، إلى نادي الاتحاد، الذي اعترف رئيسه أنمار الحائلي، بالتفاوض معه؛ وذلك بعد التطورات المفاجئة، التي كشفت عنها "الشبابية".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن الزعيم الهلالي، خسر صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي، بعد أن كان قريبًا للغاية من ضمه؛ بسبب حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات؛ ليرتدي قميص النصر في يناير الحالي.

اقرأ أيضا

ميسي يعتذر لمهاجم هولندا ويكشف سبب تجاهله لتهنئة قائد برشلونة

الهلال ينتقم من النصر في 2023.. ميسي ومدرب برشلونة ونجم الريال

حمل تطبيق سعودي الآن