ما علاقة حارس النصر ؟ .. احتفالات صاخبة في ملعب "لابومبونيرا"

تاريخ النشر: 31/01/2023
1022
منذ سنة
ما علاقة حارس النصر ؟ .. احتفالات صاخبة في ملعب لابومبونيرا

انطلقت منافسات الدوري الأرجنتيني، والتي شهدت فوز نادي بوكا جونيورز أمام أتلتيكو توكومان بهدف نظيف عن طريق أوسكار روميرو، في ملعب لابومبونيرا.

وشهدت المباراة أول ظهور للحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو حارس مرمى بوكا، بعد غياب امتد لـ 9 أشهر بسبب الإصابة.

وكشفت "أوليه" أن الفوز الذي حققه بوكا جونيورز في مباراة الجولة الأولى من الدوري الأرجنتيني شهد احتفالات صاخبة في ملعب لابومبونيرا، وذلك بعد الحالة الفنية التي ظهر بها روميرو وتصديه لأكثر من فرصة خلال اللقاء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

احتفالات صاخبة في ملعب "لابومبونيرا".. وما علاقة حارس النصر ؟

النادي الأرجنتيني وجماهيره ومسئوليه حرصوا على دعم روميرو والاحتفال به بعد عودته الطويلة من الإصابة، خاصة بعد رحيل الحارس الأساسي أوجستين روسي إلى النصر في صفقة انتقال حر.

وتعاقد النصر مع أوجستين روسي لمدة 6 أشهر، بعد إصابة الكولومبي ديفيد أوسبينا وغيابه حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لجراحه في الكوع.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية، أن بوكا حقق فوزًا هامًا بدون روسي، وذلك في حضور روميرو الذي لم يستعيد لياقته البدنية بشكل كامل.

واختتمت الصحيفة التقرير التي نشرته عن تألق روميرو، وتسببه في انفجار ملعب لابومبونيرا والاحتفالات الصاخبة من الجماهير وحصوله على تصفيق حاد بعد ظهوره المميز في المباراة.

يذكر أن روسي شارك مع النصر للمرة الأولى بعد التعاقد معه، في مباراة الاتحاد بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي تلقى خلالها 3 أهداف، ليودع العالمي البطولة التي توج بها العميد على حساب الفيحاء في النهائي.

اقرأ أيضا

طلب غريب من نجوم الاتحاد بعد الفوز على النصر

تصرف غريب.. حمد الله الأول في تاريخ المملكة بسبب النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن