مفاجأة.. مدرب الشباب قد يعود للدوري الإسباني قريبا

تاريخ النشر: 31/01/2023
161
منذ سنة
مفاجأة.. مدرب الشباب قد يعود للدوري الإسباني قريبا

كشفت تقارير صحفية عن ترشيح المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، فيسنتي مورينو، للعودة إلى الدوري الإسباني، خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فيسنتي مورينو يعد المرشح الأفضل لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي، في حالة الاستغناء عن خدمات المدرب كيكي سانشيز فلوريس.

وأضاف التقرير أن خيتافي يحقق أسوء المستويات في تاريخ الدوري الإسباني، خلال الموسم الجاري "2022-2023"، تحت قيادة فلوريس، حيث يحتل المركز التاسع عشر، وقبل الأخير، في ترتيب الليجا، برصيد 17 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 4 انتصارات فقط مقابل 5 تعادلات و10 هزائم.

وكان الشباب قد أعلن تعاقده رسميًا مع فيسنتي مورينو، في يوليو الماضي، بعد تدريب عدد من الأندية في الدوري الإسباني، بين خيريز وجيمناستيك، ثم ريال مايوركا وإسبانيول.

وقاد مورينو فريق الشباب في 15 مباراة، خلال الموسم الجاري "2022-2023"، شهدت 8 انتصارات مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة من 14 مباراة، كما ودع الشباب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16، بعد الخسارة أمام الاتحاد بركلات الترجيح.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الصفقة التبادلية تمت.. رياض شراحيلي إلى الشباب والعمران لأبها

بعد فوز الشباب والفتح.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن