الركراكي يحذر الوداد من فخ الهلال "ريال مدريد آسيا"

تاريخ النشر: 31/01/2023
1529
منذ سنة
الركراكي يحذر الوداد من فخ الهلال ريال مدريد آسيا

وجه وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، تحذيرًا إلى الوداد من مواجهة الهلال، في كأس العالم للأندية، والتي وصفها بـ"الفخ".

ويستعد الهلال، لملاقاة الوداد المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تقام بالمغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير القادم.

وقال مدرب الوداد السابق، خلال تصريحات صحفية، إن المباراة ستكون متكافئة بين الهلال والوداد، مؤكدًا أن الهلال يعد بمثابة "ريال مدريد آسيا"، ويمتلك مشجعين ولاعبين على مستوى كبير جدًا، ولكن الوداد قادر على عبور الهلال.

وتحدث الركراكي، الذي قاد المغرب للإنجاز التاريخي بالفوز بالمركز الرابع في كأس العالم "فيفا قطر 2022"، عن الوداد، قائلًا إن عامل الأرض سيفيد الفريق المغربي كثيرًا، بالإضافة إلى امتلاكه لاعبين مهمين شاركوا في إنجاز المونديال، مثل يحيى عطية الله، رضا التكناوتي، يحيى جبران.

وعن لاعب الوداد أيمن الحسوني، قال الركراكي إنه لاعب موهوب جدًا، وقد يتم اكتشاف موهبته في مونديال الأندية.

وأضاف الركراكي أنه في حالة نجاح الوداد في تخطي عقبة الهلال، فإن بإمكانه التأهل لمواجهة ريال مدريد، بطل أوروبا، في نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوداد والهلال، لملاقاة فلامنجو البرازيلي في 7 فبراير المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن وليد الركراكي قاد الوداد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2022، بعد الفوز على الأهلي المصري، في المباراة النهائية، بهدفين دون مقابل، قبل أن يتولى تدريب منتخب المغرب، ليقود أسود الأطلس لأفضل إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ كأس العالم.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد المغربي

الهلال أم الوداد.. الركراكي يرشح الفائز في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن