مدرب بنفيكا يعلن انتقال إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي بقيمة كسر العقد

تاريخ النشر: 31/01/2023
363
منذ سنة
مدرب بنفيكا يعلن انتقال إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي بقيمة كسر العقد

أعلن الألماني رودر شميت المدير الفني لبنفيكا البرتغالي، برحيل لاعب وسط فريقه الأرجنتيني إنزو فيرنانديز إلى تشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وتوصل تشيلسي في الساعات الأخيرة لاتفاق مع بنفيكا بشأن الحصول على خدمات إنزو، مقابل 140 مليون يورو، قبل إغلاق باب الميركاتو.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

أطلع أيضا.. 

صفقة الموسم.. إنزو يطير إلى لندن للتوقيع رسميا مع تشيلسي 

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

إنزو لاعبا في تشيلسي: 

وقال روجر في تصريحات بشأن مستقبل إنزو فيرنانديز: "أعتقد أننا نستعد دائما لأي شيء يحدث، خاصة في نهاية فترة الانتقالات، وخاصة عندما لا يكون الأمر بيدك".

وأضاف "نحن ندرك أن إنزو لديه شرطًا جزائيًا في عقده، وهذا يعني أنه إذا رغب اللاعب وكان هناك نادي يستطيع دفع هذه القيمة من المال، فإنه من الصعب إيقاف ذلك".

وأوضح المدرب الألماني قائلا: "بالطبع في هذه اللحظة علينا أن نستعد وعلينا إيجاد حلول، ولكن حاليا هو لاعبنا ولايزال يتواجد معنا".

ويستعد إنزو فيرنانديز حاليا للسفر للعاصمة الإنجليزية لندن، من آجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع على عقود انتقاله لتشيلسي رسميا.

ومن المتوقع أن يحصل ريفير بليت الفريق الأم لإنزو فيرنانديز على مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة الصفقة، بموجب شروط بيع اللاعب إلى بنفيكا في يناير 2022.

اقرأ أيضا

هل يرفض صديق ميسي عرض ليفربول التاريخي؟.. إنزو يثير الجدل

ريال مدريد يصدم في سعر إنزو فيرنانديز

حمل تطبيق سعودي الآن