ميسي يعتذر لمهاجم هولندا ويكشف سبب تجاهله لتهنئة قائد برشلونة

تاريخ النشر: 30/01/2023
135
منذ سنة
ميسي يعتذر لمهاجم هولندا ويكشف سبب تجاهله لتهنئة قائد برشلونة

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اعتذارا عن ما بدر منه من تصرفات عصبية عقب مواجهة هولندا في ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

ودخل ميسي في مشادة مع لويس فان خال مدرب منتخب هولندا عقب المباراة، محتفلا بالفوز على طريقة صديقه وزميله السابق خوان رومان ريكيلمي، قبل أن يسب فان فيخورست قائلا له "أيها الأحمق".

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، بعد التعادل مع فرنسا (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4-2).

وحقق المنتخب الأرجنتيني كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسخة 1978، نسخة 1986، نسخة 2022.

واستطاع ميسي أن يقود الأرجنتين، للفوز بكأس العالم منذ أخر مرة توج فيها راقصي التانجو على يد الأسطورة دييجو مارادونا في نسخة المكسيك عام 1986.

ميسي يعتذر لنجم هولندا وزميله السابق في برشلونة

وقال ميسي في حوار مع إذاعة "أوربانا بلاي" الأرجنتينية، بشأن تصرفاته المثيرة عقب مواجهة هولندا بكأس العالم: "خطر على بالي في تلك اللحظة، لكن لا يعجبني ما فعلته ولا حتى ما حدث بعد ذلك".

وأضاف معتذرا لفان فيخورست مهاجم هولندا بشأن ما حدث بينهما: "لا أحب ترك تلك الصورة لكنها أشياء تحدث أحيانا".

وأوضح بشأن عدم رده على بعض رسائل التهنئة عقب الفوز بالمونديال: "الواتساب الخاص تفجر من التهاني، بدأت في الرد على عائلتي، لكن بعد ذلك أمضيت يومين في الرد".

وأتم قائلا: "تلقيت مليون رسالة على إنستجرام، لقد تم حظري بسبب ذلك، لم أكن أتطلع إلى الحصول على أكثر عدد لايكات، لكن يبدو أن الناس أرادوا رؤيتي مع الكأس".

الجدير بالذكر، أن سيرجي روبرتو الظهير الأيمن لبرشلونة قد أكد في تصريح سابق، بأن ميسي لم يرد على رسالة التهنئة التي بعثها له عقب تتويجه بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

اقرأ أيضا

عودة ميسي لبرشلونة تحولت لمهمة مستحيلة.. باريس المنقذ الوحيد

بعد اتفاق الهلال وميسي.. دليل جديد يحسم مستقبل رونالدو مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن