ميسي يكشف لأول مرة.. "ماذا قال قبل تسديدة التتويج بكأس العالم؟"

تاريخ النشر: 30/01/2023
102
منذ سنة
ميسي يكشف لأول مرة.. ماذا قال قبل تسديدة التتويج بكأس العالم؟

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن كواليس تتويج منتخب بلاده، بكأس العالم التي إقيمت في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، بعد التعادل مع فرنسا (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4-2).

وحقق المنتخب الأرجنتيني كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسخة 1978، نسخة 1986، نسخة 2022.

واستطاع ميسي أن يقود الأرجنتين، للفوز بكأس العالم منذ أخر مرة توج فيها راقصي التانجو على يد الأسطورة دييجو مارادونا في نسخة المكسيك عام 1986.

وعاد ميسي مؤخرا بعد التتويج بكأس العالم، ليثير الجدل بإعلانه استمراره كقائد للمنتخب الأرجنتيني، ولكن دون تحديد المدة والتوقيت الذي سيعتزل فيه.

حياة ميسي تغيرت بعد يوم 18 ديسمبر: 

وقال ميسي في حوار مع إذاعة "أوربانا بلاي" الأرجنتينية: "في الحقيقة أنني لم اشاهد النهائي مرة أخرى، في 18 ديسمبر تغير كل شيء بالنسبة لي، ما كنت أحلم به وأتمناه طوال مسيرتي المهنية قد تحقق".

وأضاف عن رفع كأس العالم: "لا أعرف كم يزن الكأس، لأن كان هناك أعمال شغب، رفعت الكأس الحقيقي ثم في الاحتفالات رفعتُ كأساً آخر، لكنه حقاً ثقيل".

وواصل قائلا: "لقد كان شيئاً لا يصدق لأنني كنت أعتقد أن شيئاً كهذا لن يحدث أبداً، كل الطاقة في العالم جعلته يحدث في النهاية".

وأوضح في كلمة مؤثرة: "الكأس نادني، قال لي أن آتي وأمسك به".

وأتم عن رد فعله قبل تسديد مونتيل لركلة التتويج بالمونديال: "كنت أطلب من الله الذي كان معي طوال مسيرتي المهنية وبعدها من مونتييل أن ينهيها حتى لا تجعلنا نعاني بعد الآن".

اقرأ أيضا

صلاح للاتحاد.. واتفاق تاريخي مع ميسي ودي بروين يهز الهلال والنصر

ميسي مقابل رونالدو في النصر.. تطورات رسمية مفاجئة تهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن