الكشف عن أول مباراة لكانسيلو مع بايرن ميونخ بعد طرده من مان سيتي

تاريخ النشر: 30/01/2023
200
منذ سنة
الكشف عن أول مباراة لكانسيلو مع بايرن ميونخ بعد طرده من مان سيتي

وصل بالفعل قبل قليل البرتغالي جواو كانسيلو  ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، تمهيدا لانتقاله بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الشتوية الحالية..

وحسم بايرن ميونخ الألماني اتفاقه مع مانشستر سيتي، للتعاقد مع جواو كانسيلو، في صفقة مثيرة للجدل، قبل غلق باب الميركاتو يوم غدا الثلاثاء.

وسينتقل كانسيلو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو في الصيف المقبل.

وتناولت في الفترة الماضية، الصحف البريطانية الكثير من التقارير بشأن تدهور العلاقة بين كانسيلو وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

وسيكون مانشستر سيتي حاليا في موقف صعب للغاية، خاصة أنه لا يمتلك حتى نهاية الموسم الجاري، سوى كايل ووكر في مركز الظهير الأيمن.

تابع أيضا..

شجار عنيف تسبب في طرد كانسيلو من سيتي.. "ماذا فعل لجوارديولا؟" 

موعد أول مباراة لكانسيلو مع بايرن ميونخ:

من المقرر، أن يعلن بايرن ميونخ التعاقد مع جواو كانسيلو بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي، والتوقيع على العقود في الساعات الأولى من صباح يوم غدا الثلاثاء.

وبات من المتوقع في حال الإعلان الرسمي عن الصفقة في الساعات المقبلة، أن يظهر كانسيلو بقميص بايرن ميونخ أمام ماينز في كأس ألمانيا يوم الأربعاء المقبل.

ولم يشارك كانسيلو سوى في 3 مباريات فقط أساسيا من أصل 10 مواجهات للفريق السماوي، منذ العودة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وغاب كانسيلو عن أخر مباراة لمانشستر سيتي أمام آرسنال يوم الجمعة الماضي، عندما فاز الفريق السماوي بهدف دون مقابل، ليتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

شجار عنيف تسبب في طرد كانسيلو من سيتي.. ماذا فعل لجوارديولا؟

جوارديولا يحذر نجوم سيتي ومفاجأة حزينة قبل مواجهة آرسنال المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن