صدفة غريبة.. "مزحة" أعادت أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد عبر الهاتف

تاريخ النشر: 30/01/2023
59
منذ سنة
صدفة غريبة.. مزحة أعادت أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد عبر الهاتف

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مفاجآت كبرى، عن كواليس عودته لتدريب ريال مدريد في الموسم الماضي، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذي غادر منصبه في صيف عام 2021.

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

ويعاني ريال مدريد من تراجع حاد في النتائج في الفترة الأخيرة، حيث خسر الفريق لقب كأس السوبر الإسباني (3-1) أمام برشلونة، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام ريال سوسييداد سلبيا في الليجا.

ويمتلك  ريال مدريد في رصيده 42 نقطة في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 47 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ريال سوسييداد الثالث.

ويثأر في الفترة الحالية الكثير من الجدل حول مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، بالرغم من نهاية عقده مع الفريق الملكي في صيف عام 2024.

كيف عاد أنشيلوتي لريال مدريد:

قال أنشيلوتي في حوار مع شبكة "ريليفو" الإسبانية: "لم استطيع أن أتخيل أن هذه المكالمة من خوسيه أنخيل سانشيز، وكيف يمكن أن تنتهي بالطريقة التي انتهى بها الأمر؟".

وأضاف: "بدأنا الحديث لأنني كنت أعلم أنهم يبحثون عن مدرب، وقلت له مازحا عليك أن تجد الأفضل لريال مدريد".

وأوضح: "أخبرني أنه تحدث إلى اثنين أو ثلاثة مدربين ولم يقتنع، ثم قلت له كن حذرا هناك، عليك أن تختار الأفضل". 

وأتم كارلو قائلا ضاحكا: "سألني، من هو الأفضل بالنسبة لك، وقلت له، هل نسيت بالفعل ما فعلته في 2014؟، أخبرته أن الأفضل هو أنا بالطبع".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعدل أسلوب ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد المرتقبة

نجوم الريال لا تستلم وشخصية البطل تظهر دائما.. أنشيلوتي يوضح

حمل تطبيق سعودي الآن