شجار عنيف تسبب في طرد كانسيلو من سيتي.. "ماذا فعل لجوارديولا؟"

تاريخ النشر: 30/01/2023
444
منذ سنة
شجار عنيف تسبب في طرد كانسيلو من سيتي.. ماذا فعل لجوارديولا؟

اتضحت الأسباب التي جعلت البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسم بايرن ميونخ الألماني اتفاقه مع مانشستر سيتي، للتعاقد مع جواو كانسيلو، في صفقة مثيرة للجدل، قبل غلق باب الميركاتو يوم غدا الثلاثاء.

وسينتقل كانسيلو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو في الصيف المقبل.

وتناولت في الفترة الماضية، الصحف البريطانية الكثير من التقارير بشأن تدهور العلاقة بين كانسيلو وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

وسيكون مانشستر سيتي حاليا في موقف صعب للغاية، خاصة أنه لا يمتلك حتى نهاية الموسم الجاري، سوى كايل ووكر في مركز الظهير الأيمن.

ويبقى السؤال الأهم.. لماذا رحل كانسيلو عن مانشستر سيتي بشكل مفاجئ؟: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كانسيلو دخل في شجار حاد مع بيب جوارديولا قبل مواجهة أرسنال الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة الماضي.

وفاز مانشستر سيتي على أرسنال يوم الجمعة الماضي، بهدف دون مقابل، لمدافعه الهولندي أكي، من تسديدة أرضية، ليتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأوضحت أن كانسيلو اعترض بشدة على جوارديولا بعد علمه بأنه لن يشارك أساسيا في لقاء آرسنال، وهو ما أثار غضب المدرب الإسباني.

وأشارت إلى أن كانسيلو أخبر جوارديولا بأنه سيرحل عن الفريق، ليرد عليه المدرب الإسباني قائلا: "يمكنك الرحيل الآن".

ولم يشارك كانسيلو سوى في 3 مباريات فقط أساسيا من أصل 10 مواجهات للفريق السماوي، منذ العودة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضا

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

هربا من جوارديولا؟.. نجم مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن