صفقة الموسم.. إنزو يطير إلى لندن للتوقيع رسميا مع تشيلسي

تاريخ النشر: 30/01/2023
152
منذ سنة
صفقة الموسم.. إنزو يطير إلى لندن للتوقيع رسميا مع تشيلسي

حسم تشيلسي الإنجليزي، صفقة التعاقد مع الأرجنتيني إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن بشكل رسمي، في وقت سابق الألماني روجير شميت المدير الفني لبنفيكا البرتغالي، فشل صفقة انتقال لاعب وسط فريقه الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لتشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

وربطت الكثير من التقارير على مدار الفترة الماضية إنزو فيرنانديز بالانتقال لتشيلسي، في صفقة تصل قيمتها لـ 100 مليون يورو، خاصة بعد تألقه الكبير في كأس العالم "قطر 2022"

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو (من هنا)

تابع كل تطورات الانتقالات المحلية والعالمي عبر سعودي سبورت (من هنا)

إنزو يطير إلى لندن: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن تشيلسي توصل لاتفاق مع إدارة بنفيكا وحسم بالفعل صفقة التعاقد مع إنزو فيرنانديز لاعب وسط الفريق البرتغالي.

وأوضح أن إنزو فيرنانديز يستعد حاليا للسفر للعاصمة الإنجليزية لندن، من آجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع على عقود انتقاله لتشيلسي رسميا.

وأشار إلى أن إنزو فيرنانديز سعيد للغاية بالانتقال لتشيلسي، ولكن الخطوة الأخيرة هي حسم الاتفاق بين الناديين على مدة سداد قيمة الصفقة.

وأكد أن تشيلسي يريد دفع مبلغ الـ 120 مليون يورو على عامين أو 3 ثلاثة، بينما بنفيكا يشترط حصوله على المبلغ المالي كاملتا.

ومن المتوقع أن يحصل ريفير بليت الفريق الأم لإنزو فيرنانديز على مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة الصفقة، بموجب شروط بيع اللاعب إلى بنفيكا في يناير 2022.

اقرأ أيضا

الاتحاد الأوروبي يدرك خدعة تشيلسي في الميركاتو ويعدل قوانينه

رسميا.. تشيلسي يعلن ضم صفقته الشتوية السابعة

حمل تطبيق سعودي الآن