حمد الله يثير الجدل.. "كلمات تسعد الاتحاد وتصدم النصر"

تاريخ النشر: 30/01/2023
1046
منذ سنة
حمد الله يثير الجدل.. كلمات تسعد الاتحاد وتصدم النصر

أثار المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، جدلًا في رسالته عقب التتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

وتوج الاتحاد، بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة الأولى، عقب الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ونشر حمد الله مقطع فيديو لاحتفاله مع لاعبي الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، حيث ردد مدالله العليان، ظهير الاتحاد، "سابوه ليه.. سابوه ليه"، ليقوم حمد الله بتقبيل قميص الاتحاد، قائلًا "الذهب بهذا اللون غير".

وسجل عبد الرزاق حمد الله، هدفي الاتحاد في نهائي السوبر، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في نسخة 2022-2023، ويتوج بجائزتي الهداف و"شايع النفيسة" للاعب الحاسم في البطولة.

وتوج حمد الله بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، بعدما فاز باللقب مرتين مع النصر في موسمي 2019 و2020.

ورحل حمد الله عن صفوف النصر في نوفمبر 2021، ليعلن الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع اللاعب المغربي في فترة الانتقالات الشتوية في 2022، ليتقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط، عرفت إعلاميًا بـ"قضية التسجيلات"، كونها تتضمن تسجيلات تفيد بمفاوضات الاتحاد مع حمد الله خلال الفترة المحمية في عقده مع النصر، ليقرر الانضباط إيقاف اللاعب لمدة 4 شهور، وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، قبل أن يتم تخفيف العقوبة لاحقًا.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد يكشف كواليس لأول مرة عن حمد الله

يتمنى تألق رونالدو ويصدم حمد الله بسبب روما..نجم الاتحاد يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن