مفاجأة.. لويس إنريكي يقترب بقوة من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 30/01/2023
1039
منذ سنة
مفاجأة.. لويس إنريكي يقترب بقوة من الدوري السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، من تدريب أحد الأندية في مسابقة دوري روشن السعودي، خلال الفترة القادمة.

وذكر الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، أن أحد أندية العاصمة يصل إلى مرحلة إيجابية في مفاوضاته مع لويس إنريكي.

عناد الرشيد

وارتبط اسم إنريكي بوجود مفاوضات من نادي الهلال خلال الفترة الماضية، مع المدرب الذي قاد منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

جدير بالذكر أن تقارير أفادت بعدم إدارة نادي الهلال نحو إقالة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، خلال الفترة الجارية، في ظل استعدادات الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

وبخلاف الهلال، فإن ناديي الشباب والنصر يعتبران ضمن الفئات الوارد ذكرها في لفظ "نادي العاصمة"، خاصة وأن الشباب قد حقق نتائج متذبذبة خلال الفترة الماضية، ليبتعد عن صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، ليحتل المركز الثالث في الترتيب، برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة من 14 مباراة.

وكان الهلال والنصر قد ودعا منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، التي أقيمت بمشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ البطولة، من الدور نصف النهائي، عقب خسارة الهلال أمام الفيحاء بهدف نظيف، وخسارة النصر من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تيتي وإنريكي وفان جال الأبرز.. ضحايا كأس العالم في تصاعد

قطر 2022| إنريكي مصدوم بعد الرحيل عن إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن