الحكم رباليني.. "وش السعد" لحمد الله

تاريخ النشر: 30/01/2023
152
منذ سنة
الحكم رباليني.. وش السعد لحمد الله

قدم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليلة تاريخية، بعد قيادة العميد للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

وتوج الاتحاد، بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة الأولى، عقب الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وسجل عبد الرزاق حمد الله، هدفي الاتحاد في نهائي السوبر، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في نسخة 2022-2023، ويتوج بجائزتي الهداف و"شايع النفيسة" للاعب الحاسم في البطولة.

رباليني "وش السعد"

وبعدما أدار الحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني، مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، يمكن القول إن رباليني يعتبر "وجه السعد" على مهاجم الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، الذي قاد الاتحاد للقب السوبر.

وكان رباليني قد أدار مباراة الاتحاد والخليج، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

واستطاع حمد الله أن يوقع على هدفي الاتحاد في مرمى الخليج، ليفتتح حمد الله التسجيل مع العميد في الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

رباليني والمغرب في كأس العالم

وكان رباليني قد أدار مباراتين لمنتخب المغرب، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي شهدت فوز أسود الأطلس بالمركز الرابع، كأكبر إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ المونديال، بمشاركة الدولي عبد الرزاق حمد الله.

وأدار رباليني مباراتين للمغرب في كأس العالم 2022، الأولى شهدت تعادلًا مع كرواتيا دون أهداف، في مباراة الجولة الأولى، والثانية شهدت فوز المغرب على إسبانيا بركلات الترجيح، في مباراة دور الـ16.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل هدف حمد الله الأسرع في تاريخ السوبر السعودي

حمد الله يكتب 3 أرقام قياسية في نهائي السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن