زيدان لن يعود لريال مدريد بقرار تاريخي من بيريز.. "الفرنسي مرفوض"

تاريخ النشر: 30/01/2023
101
منذ سنة
زيدان لن يعود لريال مدريد بقرار تاريخي من بيريز.. الفرنسي مرفوض

مازال الأسطورة زين الدين زيدان يثير الجدل، بشأن وجهته المقبلة في عالم التدريب، خاصة بعد انهيار حلمه بالعمل مع المنتخب الفرنسي، في أعقاب تجديد عقد ديديه ديشامب مدربا للديوك حتى 2026.

وتشير في الوقت الحالي العديد من التقارير لاقتراب مغادرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، منصبه مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط أنشيلوتي أيضا في الفترة الحالية، باحتمالية تولي تدريب المنتخب البرازيلي خلفا لتيتي الذي استقال من منصبه، حيث أن المدرب الإيطالي هو المفضل بالنسبة للاتحاد البرازيلي.

وقاد أنشيلوتي الموسم الماضي، ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، على حساب ليفربول، بالإضافة لحصد لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي.

تابع أيضا..

للمرة الثالثة.. زيدان يوافق على العودة لريال مدريد ولكن بشرط واحد 

زيدان ينقذ أنشيلوتي من تمرد النجوم بعد الكلاسيكو.. "ماذا يحدث؟" 

ويبقى السؤال الأهم.. "هل زيدان سيعود لتدريب ريال مدريد من جديد؟": 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريو أغلق الباب أمام عودة زيدان، لتدريب الفريق الملكي من جديد، حتى لو خرج الفريق بموسم صفري في مايو المقبل.

وأوضحت أن بيريز يرفض عودة زيدان لتولي تدريب ريال مدريد للمرة الثالثة في تاريخه، مفضلا البحث عن مدرب جديد، حال مغادرة كارلو أنشيلوتي.

وأشارت إلى أن العلاقات تبدو جيدة بين زيدان وبيريز، ولكنها في الحقيقة ليست كذلك تماما، خاصة أن زيدان غادر في أخر مرة تدريب الفريق الملكي بسبب خلافات مع رئيس ريال مدريد.

وأكدت أن ريال مدريد مازال يدعم المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يرتبط بتعاقد مع الفريق الملكي حتى صيف عام 2024.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعدل أسلوب ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد المرتقبة

نجم ريال مدريد يخون وعده مع برشلونة بخطة بيريز السرية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن