حجازي يدافع عن سانتو.. ويكشف مفتاح تتويج الاتحاد بالسوبر

تاريخ النشر: 29/01/2023
122
منذ سنة
حجازي يدافع عن سانتو.. ويكشف مفتاح تتويج الاتحاد بالسوبر

تحدث المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن التتويج بأول بطولة مع العميد، وانتقادات المدرب البرتغالي نونو سانتو، والضغوطات العصبية على اللاعبين. 

توج فريق الكرة بنادي الاتحاد، بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وقال أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية عقب تتويج الاتحاد بالسوبر السعودي: "الحمد لله، كان فوز مهم جدًا بالنسبة لنا". 

وأضاف المدافع المصري: "بطولة بنعتبرها بداية عودة الاتحاد لمنصات التتويج، بداية خير لينا ودفعة قوية لإننا نسير بشكل جيد هذا الموسم، توجنا بأول بطولة ستكون دافعًا لنا في القادم". 

وتطرق حجازي للحديث عن تعثر الاتحاد أخر موسمين: "الموسمين الماضيين نافسنا في الدوري لحد آخر وقت، لم نوفق في التتويج بالدوري في الموسم الماضي". 

وتابع مدافع الاتحاد: "تعاهدنا في بداية الموسم إننا لا نخسر الذي بانيناه خلال الفترة الماضية، وهدفنا كان إسعاد الجماهير الداعمة للعميد في كل مكان بالمملكة، وهذه بداية تعويض لهم عن سنوات العجاف الماضية". 

وعن الانتقادات التي يتعرض لها المدرب نونو سانتو في بداية الموسم؟، قال حجازي: "لم أرى أي انتقادات من جمهورنا، نحن ننافس على الدوري بفرق نقطة واحدة، والمدرب مركز في علمه".

واختتم أحمد حجازي تصريحاته، قائلا: "معانا لاعبين بيلعبوا تحت ضغط وبنلعب بشخصية البطل ونسير بخطى ثابتة، ومبارك لجماهير الاتحاد الكأس". 

اقرأ أيضا.. 

عاجل| حمد الله يريد البقاء.. والاتحاد يرد بـ"تجديد عقده" 

بشرط..أنمار الحائلي يقدم "لفتة رائعة" لمصابي الاتحاد أمام الفيحاء 

رونالدو الأبرز|ميركاتو يناير..ناري في النصر وحسرة للهلال والاتحاد 

بشرى لجماهير الهلال.. هذا الثنائي يتصدر قائمة الزعيم للمونديال 

اقرأ أيضا

ثنائية الساطي تطيح بالفيحاء.. والاتحاد يتوج بالسوبر الأول

نهائي السوبر| الاتحاد يتقدم والفيحاء بـ10 لاعبين في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن