حمد الله يريد البقاء.. والاتحاد يرد بـ"تجديد عقده"

تاريخ النشر: 29/01/2023
2669
منذ سنة
حمد الله يريد البقاء.. والاتحاد يرد بـتجديد عقده

أعرب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته البالغة بحصد لقب السوبر السعودي. 

توج فريق الكرة بنادي الاتحاد، بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وساهم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في قيادة العميد للقب السوبر الأول في تاريخه، بعد تسجيل هدفي المباراة، في الدقيقتين 3 و48 من عمر المباراة. 

وقال حمد الله في تصريحات عقب تتويج الاتحاد بالسوبر السعودي على حساب الفيحاء: "الحمد لله، أشكر اللاعبين والجمهور الرائع جدًا". 

وتابع نجم الاتحاد: "أول مرة نلعب في مدينة غير مدينتنا، نهديهم هذا اللقب الغائب منذ سنوات، ونطمح للتتويج بالمزيد من الألقاب". 

وواصل عبدالرزاق حمد الله: "بطولة الدوري الماضية ضاعت علينا لأننا فقدنا التركيز في آخر المباريات، ضاعت مننا أيضًا الكأس العربية، دخلنا السوبر مركزين وحققنا اللقب ولله الحمد". 

وأردف حمد الله: "لا أنظر للماضي، أنا أعيش اليوم وأشتغل للمستقبل، كأسي الهداف وأفضل لاعب؟ واحدة لأمي وواحدة لوالدي". 

واختتم المهاجم الدولي المغربي: "أنا سعيد جدا مع هذا الجمهور الاتحادي، الكل يتعامل معي بأسلوب رائع، وأنا مرتاح وأتمنى أن أبقى معهم". 

من جهة آخري، أكدت صحيفة "عكاظ"، عقب تتويج الاتحاد بالسوبر السعودي، على توصل إدارة أنمار الحائلي لاتفاق نهائي مع حمد الله على تجديد التعاقد لمدة موسمين قادمين، بتوصية من المدرب البرتغالي نونو سانتو.

اقرأ أيضا.. 

استعدادا للمونديال.. تعرف على موعد سفر الهلال إلى المغرب 

بشرط..أنمار الحائلي يقدم "لفتة رائعة" لمصابي الاتحاد أمام الفيحاء 

رونالدو الأبرز|ميركاتو يناير..ناري في النصر وحسرة للهلال والاتحاد 

بشرى لجماهير الهلال.. هذا الثنائي يتصدر قائمة الزعيم للمونديال 

اقرأ أيضا

للمرة العاشرة.. الاتحاد يهز الشباك بـحمد الله ورومارينيو

حمد الله إلى أين؟.. قرار حاسم من الاتحاد خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن