"سعودي سبورت" يكشف.. هل أخطأ حكم السوبر بإلغاء هدف رومارينيو

تاريخ النشر: 29/01/2023
343
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف.. هل أخطأ حكم السوبر بإلغاء هدف رومارينيو

كشف الخبير التحكيمي سمير محمود عثمان، عن مدى صحة قرار الحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني، بإلغاء الهدف الذي أحرزه البرازيلي رومارينيو، لاعب فريق الكرة بنادي الاتحاد، في مرمى الفيحاء، في نهائي كأس السوبر السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في المباراة النهائية بكأس بيرين للسوبر السعودي "موسم 2022-2023".

تابع مباراة الاتحاد والفيحاء لحظة بلحظة

وسجل رومارينيو هدفًا لصالح الاتحاد في الدقيقة 39، قبل أن يقرر الحكم رباليني إلغاء الهدف بداعي التسلل، ثم توجه الحكم إلى شاشة VAR، لمتابعة اللقطة مجددًا، قبل أن يؤكد قراره بإلغاء الهدف.

وقال سمير عثمان، خلال تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، إنه كان يفترض أن يقرر الحكم احتساب صحة الهدف الذي أحرزه رومارينيو في مرمى الفيحاء، مبينًا أن قرار الحكم جانبه الصواب.

وأضاف عثمان أن الحكم رباليني لم يرتق لمستوى المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي.

وكان رومارينيو قد صنع الهدف الأول للاتحاد، الذي أحرزه المغربي عبد الرزاق حمد الله مبكرًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وتأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية، بعد فوزه الكبير على النصر بنتيجة (3-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي، بينما تأهل الفيحاء على حساب الهلال، حامل اللقب، بنتيجة (1-0)، فيم يبحث الاتحاد والفيحاء عن اللقب الأول في تاريخ السوبر.

طالع أيضًا..

نهائي السوبر| الاتحاد يتقدم والفيحاء بـ10 لاعبين في الشوط الأول

هل هدف حمد الله الأسرع في تاريخ السوبر السعودي

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نهائي السوبر| الاتحاد يتقدم والفيحاء بـ10 لاعبين في الشوط الأول

النهائي يشتعل.. اكتمال تيفو الاتحاد في السوبر أمام الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن