رونالدو الأبرز|ميركاتو يناير..ناري في النصر وحسرة للهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 29/01/2023
823
منذ سنة
رونالدو الأبرز|ميركاتو يناير..ناري في النصر وحسرة للهلال والاتحاد

انتهت رسميا فترة الانتقالات الشتوية والتي انطلقت خلال الفترة من 1 يناير إلى 28 من نفس الشهر، والتي شهدت هدوء في ظل عدم قدرة عدد من الأندية على إبرام صفقات جديدة بعد فشلهم في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، أو تنفيذ عقوبة منع تسجيل.

وفشل ناديا الهلال والاتحاد في إبرام صفقات جديدة بسبب عقوبة منعهما من التسجيل بناء على قرار من مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أندية دوري روشن السعودي للمحترفين التي نجحت في إبرام صفقات جديدة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

البداية مع نادي النصر والذي ضم لصفوفه 3 صفقات جديدة، أبرزهم التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، بعقد قياسي لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل 500 مليون دولار.

وحرصت إدارة النصر على دعم الجبهة اليمنى، بعد الحصول على خدمات نواف بوشل من نادي الفتح، بالإضافة للظفر بالحارس الأرجنتيني أوجستين روسي في صفقة لمدة 6 شهور من بوكاجونيورز، وذلك بعد إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

اقرأ أيضا.. 

إيقاف سنتين وغرامات ضخمة ضد الهلال والنصر.. الانضباط تفجرها  

رحيل رونالدو عن النصر أكيد 100%.. مفاجأة يفجرها رودي جارسيا ! 

وأبرز مفاجآت الميركاتو الشتوي، كان نادي الباطن الذي دعم صفوفه بسبعة صفقات دفعة واحدة، هم : "تيبولت بيري، موداسيرو ساليفو، أندريس روا، رينزو لوبيز، اندريه بوكيا، عبد الله اليوسف، يزن جاري".

واستطاع العدالة أن يدعم صفوفه بالثلاثي: "تيجانيتش، بيدرو يوجينيو، ماركوس إنتونسون، نواف الصبحي".

ونادي الخليج نجح في الظفر بخدمات الثلاثي : "فابيو مارتينيز، بيدرو أمارال، أحمد الزين".

ونادي الفتح تعاقد مع الثلاثي : "سعيد باعطية، كريستيان تيلو، خالد الغنام"، ومثله أبها دعم صفوفه بالثلاثي : "محمد القحطاني، عبد الرحمن العلوي، ناصر العمران".

وظفر نادي الشباب بخدمات الثنائي ""ماجد كنبه، ورياض شراحيلي".

وخرجت أندية الوحدة والطائي وضمك والفيحاء والرائد والاتفاق والتعاون من الميركاتو الشتوي، حيث لم تبرم صفقات جديدة واكتفت باللاعبين المتواجدين في القائمة.

حمل تطبيق سعودي الآن