إيقاف سنتين وغرامات ضخمة ضد الهلال والنصر.. الانضباط تفجرها

تاريخ النشر: 29/01/2023
11104
منذ سنة
إيقاف سنتين وغرامات ضخمة ضد الهلال والنصر.. الانضباط تفجرها

أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، عن عدة عقوبات تجاه عدد من الأندية، في مقدمتها الهلال وذلك بسبب الأحداث المصاحبة لمواجهته ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وفرضت لجنة الانضباط غرامة على نادي الهلال قدرها 100 ألف ريال بسبب رمي جماهيره 18 عبوة مياه، والتسبب في إصابة مسئولي الفريقين خلال مواجهة كأس السوبر السعودي.

وبشأن مباراة الاتحاد والنصر في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي حسمها العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الملك فهد الدولي، قامت لجنة الانضباط بمعاقبة ثنائي العالمي نواف بوشل، وعبد المجيد الصليهم وتغريمهم 20 ألف ريال لكل منهما بسبب غيابهما عن المقابلة الإعلامية في منطقة "فلاش انترفيو"، بالإضافة لتغريم النصر 10 آلاف ريال بسبب تأخره في الدخول للمباراة.

وتعرض نادي الاتحاد لغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بسبب تأخره في النزول لأرضية الملعب خلال مباراة النصر في السوبر السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

عقوبات ضخمة ضد نادي حقل وإيقاف لاعبة فريق عكاظ

عاقبت لجنة الانضباط مشعل حماد العمراني، لاعب نادي حقل بالإيقاف لمدة 6 أشهر في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وإلزامه بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، بسبب اعتدائه على الحكم المساعد في مباراة حقل والقريات ببطولة أندية المملكة لدرجة الشباب تحت 19 عام.

وقبلت لجنة الانضباط احتجاج نادي نجمة جدة ضد نادي عكاظ بعد إشراك الأخير لاعبتين غير مؤهلتين ببطاقتين مزورتين، واعتبرت عكاظ خاسرا، بالإضافة لإيقاف ريهام الثبيتي مديرة الفريق 14 يوما وحرمان جمعان الخديدي رئيس النادي من النشاط الرياضي عامين وتغريم النادي والرئيس 300 ألف ريال.

اقرأ أيضا

الانضباط يرد على شكوى التعاون ضد نجم الاتحاد

عقوبة قاسية ضد نجم النصر.. و3 قرارات رسمية من الانضباط

حمل تطبيق سعودي الآن