صحف السعودية| نهائي السوبر السعودي ونجم النصر إلى الفتح

تاريخ النشر: 29/01/2023
257
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأحد الموافق 29-1-2023، الضوء على العديد من ملفات أندية المملكة، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وإلى جانب دوري روشن والدرجة الأولى.. تشهد الملاعب السعودية، منافسة مشتعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر المحلي، قبل استئناف مباريات أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف الرياضية في المملكة، صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

شهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، جولة سباق «فورمولا الدرعية إي»، وتوج على أثرها المتسابق الألماني باسكال فيرلاين بطلاً للسباق الذي احتضنته المدينة التاريخية، في حضور جماهيري كبير وعالمي.

الاقتصادية

يسعى فريقا الاتحاد والفيحاء لكرة القدم إلى الظفر بكأس السوبر السعودي بنظامه الجديد، للمرة الأولى في تاريخهما، عندما يلتقيان اليوم على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

الرياضية

كشف مسلي آل معمر رئيس نادي النصر عن أن صفقات التي وقعها النادي خلال فترة التسجيلات الشتوية تمت بتوصية من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي رودي جارسيا.

الجزيرة

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد وأوقات وملاعب مباريات الدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا «منطقة الغرب» الذي تشارك فيه 3 فرق سعودية تأهلت من دور المجموعات الذي استضافه الاتحاد السعودي في أبريل من العام الماضي 2022، وهي: الهلال «حامل اللقب»، والشباب، والفيصلي.

البلاد

أنهت إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس سعد العفالق ضم  خالد الغنام لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن