الصفقة التبادلية تمت.. رياض شراحيلي إلى الشباب والعمران لأبها

تاريخ النشر: 28/01/2023
331
منذ سنة
الصفقة التبادلية تمت.. رياض شراحيلي إلى الشباب والعمران لأبها

أعلن نادي الشباب عن تعاقده رسميًا مع رياض شراحيلي، نجم فريق الكرة بنادي أبها ومنتخب السعودية، في صفقة انتقال نهائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقعت إدارة نادي الشباب، عقدًا احترافيًا مع اللاعب الدولي رياض شراحيلي لمدة أربعة مواسم، حتى 2027، وذلك بالانتقال من نادي أبها ابتداءً من الفترة الحالية.

رياض شراحيل

وأتم نادي الشباب صفقة تبادلية مع نادي أبها، بإعلان أبها عن تعاقده رسميًا مع ناصر العمران لمدة موسمين.

ووقعت إدارة نادي أبها، برئاسة أحمد الحديثي، عقدًا احترافيًا مع اللاعب ناصر العمران لمدة موسمين إلى 2025، قادمًا من نادي الشباب.

ناصر العمران

ولعب رياض شراحيلي في 13 مباراة مع فريق أبها، خلال الموسم الرياضي الجاري "2022-2023"، بواقع 12 مباراة في دوري روشن السعودي، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان رياض شراحيلي ضمن قائمة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث شارك في مباراة المكسيك بالجولة الثالثة، كما كان عنصرًا أساسيًا مع الأخضر في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، حيث لعب المباريات الثلاث أمام اليمن والعراق وسلطنة عمان.

أما عن ناصر العمران، فقد شارك اللاعب في مباراتين مع نادي الشباب، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي "2022-2023".

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر، المتصدر بـ33 نقطة، بينما يأتي أبها في المركز الثامن، برصيد 19 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد فوز الشباب والفتح.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي

مفاجأة.. صفقة تبادلية تضمن انتقال شراحيلي إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن